fbpx
الرياضة

حبل الإقالة يلتف حول طالب

كشفت مصادر من الدفاع الجديدي أن نتيجة مباراة الفريق أمام ضيفه أولمبيك آسفي ستكون حاسمة في مستقبل المدرب عبد الرحيم طالب، بعدما تعالت الأصوات المطالبة بإقالته، بعد الهزيمة أمام الكوكب المراكشي والإقصاء من كأس العرش وعصبة الأبطال الإفريقية.
وأشارت مصادر مقربة من المكتب المسير أن طالب يلقى مساندة الرئيس عبد اللطيف المقتريض، ما قسم المكتب المسير، مضيفة أن الرئيس يتحمل بدوره مسؤولية كبيرة في الوضع الذي بلغه الفريق، بفعل النفسية المهزوزة للاعبين جراء عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية، رغم استفادة الفريق من صفقات تسريح وليد أزارو وحميد أحداد وسعد لكرو، والتي فاقت ثلاثة ملايير، وعدم جلب لاعبين في مستوى الذين تم تسريحهم، إذ اكتفى الفريق بجلب لاعبين من الهواة، أحدهم من رجاء الجديدة الذي يرأسه شقيقه.
ولسوء حظ طالب، فإنه سيخوض مباراة اليوم، التي تنطلق في الثامنة مساء، محروما من المهاجم أيوب نناح بسبب الإصابة، والمدافع يوسف أكردوم بسبب الطرد، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة طارق أستاتي بسبب إصابة في الكاحل.
وتستأثر وضعية الدفاع الجديدي باهتمام مشجعيه عبر الصفحات الاجتماعية، إذ يطالب أغلبهم بإقالة طالب، ورحيل الرئيس ومحاسبته، ومقاطعة المباريات.
أحمد سكاب (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى