الرياضة

تجدد الصراع بين الدفاع وفرع الكرة

عقد الدفاع الحسني الجديدي متعدد الرياضات أول أمس (الخميس) جمعه العام السنوي للموسم الرياضي بمقر النادي “كلوب هاوس”.
وترأس الجمع الرئيس عبد الله التومي، وتمت تلاوة التقريرين الأدبي والمالي، وبعد مناقشتهما، تم التصويت عليهما بالإجماع، من قبل الأندية المنضوية تحت لواء النادي.
وعرف الجمع غياب بعض الفروع الرياضية، بعد اختيارها الممارسة في إطار نادي أحادي النشاط، من بينها فرع كرة القدم وفرع البيئة والرياضات البحرية والتنس.
وتم خلال الجمع، مناقشة النقطة المتعلقة بمقر النادي الذي تم تفويته في وقت سابق من قبل المجلس الجماعي للجديدة إلى الدفاع الحسني الجديدي متعدد الرياضات الذي كان يترأسه المرحوم إدريس شاكيري، الرئيس السابق لفرع كرة القدم .
ونوقشت هذه النقطة من قبل ممثلي الفروع الحاضرة، وأكد أغلبهم منح الصلاحية للرئيس عبد الله التومي من أجل الدفاع عن مصالح النادي وممتلكاته، مشيرا في السياق ذاته إلى أن فرع كرة القدم الذي يترأسه عبد اللطيف المقتريض الذي كان يستفيد من مداخيل النادي لوحده، ومادام اختار الانسحاب من النادي متعدد الرياضات وتحويل فرع كرة القدم إلى ناد أحادي النشاط فلم يعد له الحق في ذلك.
وعرف الجمع مناقشة النقطة الأخيرة والمتعلقة بمنح الصلاحية للرئيس بتعويض رؤساء الأندية الذين سبق أن قدموا استقالتهم من المكتب المديري لنادي الدفاع الحسني الجديدي متعدد الرياضات.
أحمد سكاب (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض