fbpx
الرياضة

اعتذار جديد في البطولة الاحترافية

المسيرة عجز عن خوض مباراتي الفتيان والشباب وأزمته في الطريق إلى الحل

طلب شباب المسيرة، أحد أندية القسم الثاني للبطولة الاحترافية، تأجيل مباراتين لفئاته الصغرى أمام نهضة الزمامرة غدا (الأحد)، بسبب الأزمة التي يعانيها.

وجاء في ختام الرسالة التي بعثها شباب المسيرة إلى نهضة الزمامرة «نلتمس منكم التفضل بالموافقة على التأجيل، بسبب المشاكل المادية التي يتخبط فيها فريقنا، آملين تفهم موقفنا الخارج عن إرادتنا، وكل هذا في إطار العلاقات الطيبة التي تجمع بين فريقينا”.

وسبق لشباب قصبة تادلة الممارس في القسم الثاني للبطولة الاحترافية أيضا، أن اعتذر عن خوض مباراتين لفئاته الصغرى أمام أولمبيك آسفي نهاية الأسبوع الماضي.

وظل شباب المسيرة ينتظر رد مسؤولي نهضة الزمامة بخصوص التأجيل إلى حدود صباح أمس (الجمعة).

وعلمت «الصباح» أن عبد السلام بلقشور، رئيس المكتب المديري لفروع نهضة الزمامرة، أعطى الموافقة على طلب شباب المسيرة، تقديرا للظروف التي يمر منها الفريق.

وتسير أزمة شباب المسيرة نحو الحل، إذ كشفت مصادر من الفريق أن منخرطين ومسيريه توصلوا إلى اتفاق لجمع شمل المكتب المسير، ووضع حد للخلاف مع رئيسه حسن الدرهم.

وأضافت المصادر أن فرقاء شباب المسيرة عقدوا اجتماعا خلصوا فيه إلى فتح صفحة جديدة لإنقاذ الفريق.

وخلصت المساعي إلى تدبير موارد مالية لتخفيف الضائقة المالية التي يعانيها اللاعبون، من خلال صرف أجور أربعة أشهر دفعة واحدة، وبعض المنح خلال الأسبوع الجاري.

وغادر الفريق الأول لشباب المسيرة العيون أول أمس (الخميس)، متوجها نحو ابن سليمان، قبل التنقل إلى الجديدة لمواجهة نهضة الزمامرة اليوم (السبت) بملعب العبدي.

عبد الإله المتقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى