fbpx
الرياضة

الجامعة تعاقب بنهاشم والجعواني

تغريم خريبكة 25 ألف درهم بسبب الشهب الاصطناعية

أوقفت اللجنة التأديبية التابعة للجامعة الملكية لكرة القدم محمد أمين بنهاشم، مدرب أولمبيك خريبكة مباراتين، واحدة منهما موقوفة التنفيذ، وغرامة مالية قدرها 5000 درهم، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت ناديه بنهضة بركان، لحساب ثمن نهاية كأس العرش.

وتعرض منير الجعواني، مدرب نهضة بركان، للعقوبة نفسها، وذلك بعد طرده في المباراة ذاتها.

ونفذ المدربان عقوبتهما في مباراة حسنية اكادير بالنسبة إلى بنهاشم، وشباب الريف الحسيمي بالنسبة إلى الجعواني.

وغرمت اللجنة الفريق الخريبكي مبلغ 25 ألف درهم، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية، ورميها على أرضية ملعب الفوسفاط، و2000 درهم بعد تلقي لاعبيه 4 إنذارات، وهي العقوبة التي أنزلت أيضا على الفريق البركاني للسبب نفسه.

وأوقفت اللجنة محمد طليل، مدرب حراس مرمى النادي القنيطري، مباراتين، واحدة منهما موقوفة التنفيذ، مع غرامة مالية قدرها 3000 درهم، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بشباب المسيرة، لحساب الجولة الرابعة من البطولة، فيما غرم الفريق 1500 درهم لحصول لاعبيه على 5 إنذارات.

وأوقفت اللجنة سمير أيت بيهي، لاعب جمعية سلا، مباراتين نافذتين، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بشباب أطلس خنيفرة لحساب الجولة ذاتها، فيما تلقى جلال طاشطاش، لاعب شباب بنكرير، عقوبة توقيف لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالاتحاد الزموري للخميسات لحساب الجولة الرابعة، فيما غرم الفريق 1500 درهم لتلقي لاعبيه 5 إنذارات.

العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى