fbpx
الرياضة

عودة الهدوء إلى الجيش

فاخر منح اللاعبين يومي راحة ويتخوف من قلة تنافسية الفريق

عاد الهدوء إلى الجيش الملكي بعد المشاكل التي عاناها في الفترة الأخيرة، بسبب توالي نتائجه السلبية منذ بداية الموسم الجاري.

وعلمت «الصباح»، أن امحمد فاخر، مدرب الفريق العسكري منح اللاعبين يومي راحة، بعد تأجيل مباراة الرجاء، على أن يستأنفوا تداريبهم اليوم (الثلاثاء) بالمركز الرياضي العسكري، ضاحية سلا، فيما توصل عدد من اللاعبين بمستحقاتهم العالقة، حسب العقود الموقعة معهم.

وكشفت مصادر مقربة من اللاعبين أنهم أكثر إصرارا على تجاوز النتائج السلبية، بداية من مباراة يوسفية برشيد، خاصة بعد اجتماعهم بالجنرال محمد حرمو، رئيس الجيش الملكي، الذي دعاهم إلى بذل قصارى الجهود من أجل إعادة الفريق إلى سكة الانتصارات.

من ناحية ثانية، يتخوف المدرب فاخر من تأثير غياب الجيش الملكي عن المنافسة، بعد تأجيل مباراته أمام الرجاء الرياضي في الدورة الماضية وحجب الدورة المقبلة بسبب كأس العرش، وهو ما سيفقده التنافسية.

وسيغيب الجيش الملكي عن التباري 15 يوما إضافية، بسبب توقف البطولة في 10 أكتوبر الجاري لفسح المجال أمام المنتخب الوطني لمواجهة جزر القمر في 13 من الشهر نفسه.

ويبحث المدرب فاخر عن مباراة إعدادية السبت المقبل، للحفاظ على تنافسية اللاعبين، والحيلولة دون تأثير ذلك على مردودهم الفني والبدني خلال المباريات المقبلة.

عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى