fbpx
اذاعة وتلفزيون

“كيدز يونايتد” في “دونور”

الحفل يجمع خمسة أطفال متميزين في عالم الغناء وتقديم آخر إنتاجاتهم

ضربت مجموعة “كيدز يونايتد” الفرنسية، موعدا جديدا مع جمهورها بالمغرب، وذلك من خلال حفل ينتظر أن ينظم في 13 أكتوبر المقبل بمركب محمد الخامس بالبيضاء.
 وسيحمل الحفل العديد من المفاجآت، حسب ما أعلن عنه في بيان صحافي، إذ أن العرض سيكون ما قبل الأول، والأكثر من ذلك، سيجمع أعضاء الفرقة الجدد والقدامى، وسيكون أكثر حيوية وغنيا بفقرات فنية، وذلك في إطار إرضاء جمهورها المغربي.

وسيكتشف معجبو “كيدز يونايتد”، خلال الحفل الذي لا يعد مجرد مغامرة موسيقية، فقط، تجمع خمسة أطفال متميزين في عالم الغناء والذين تتراوح أعمارهم بين 10 سنوات و15 سنة، إنما مشروعا يتطور سنة بعد أخرى، (سيكتشفوا)  العضوين الجديدين في المجموعة، ويتعلق الأمر بإليانا (13 سنة) وديلان (14 سنة)، اللذين عوضا نيلوسي التي فضلت الانفصال عن المجموعة وشق طريقها بمفردها، وكذا إستيبان، فانضما للأعضاء الثلاثة القدامى وهم إيرزا (12 سنة) وغلوريا (10 سنوات) وغابريال (15 سنة).

وسيقدم الأطفال الذين تعددت انتماءاتهم، وفي الوقت ذاته جمعهم شغف وعشق الموسيقى والغناء، ويجسدون التنوع الثقافي لفرنسا، آخر أغانيهم وأفضل ألبوماتهم، من قبيل الألبوم الأخير الذي يحمل عنوان “فوريفر يونايتد” والذي تربع على رأس قامة المبيعات بفرنسا.

وفي سياق متصل، جاء في بيان صحافي، أن المغنين الشباب سيحتفون بالسلم والأمل، سيما أن المجموعة الغنائية “كيدز يونايتد”، تحرص على رفع شعار الالتزام الاجتماعي والإنساني خاصة تجاه الأطفال، علما أن جزءا من مداخيل المجموعة يخصص لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة “اليونيسيف”.

وتمكنت المجموعة بسرعة من الوصول إلى قلوب عشاقها والجمهور العريض من خلال أغنية “نكتب على الحائط”، والتي وصلت نسبة مشاهدتها على “اليوتوب” إلى أزيد من 222 مليون مشاهدة.
وتفتخر المجموعة اليوم ببيع أزيد من مليون و700 ألف ألبوم، إذ بلغ عدد نسخ الإصدار الأول 800 ألف نسخة في حين وصل عدد نسخ الإصدار الثاني إلى 550 ألفا، أما الإصدار الأخير، “فوريفار يونايتد” فقد بيعت منه أزيد من 340 ألف نسخة.

إ. ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى