fbpx
الرياضة

الكرتيلي أمام جرائم الأموال

الرئيس السابق لعصبة الغرب يواجه تهمة تبديد أموال عمومية
أحال قاضي التحقيق باستئنافية الرباط، محمد الكرتيلي، الرئيس السابق لاتحاد الخميسات وعصبة الغرب على غرفة الجنايات الابتدائية المكلفة بجرائم الأموال، للنظر في اتهامات موجهة إليه في قضية تبديد أموال عمومية.
وقرر قاضي التحقيق تأجيل الجلسة إلى بعد غد (الاثنين)، للنظر في الاتهام المنسوب إلى الكرتيلي، بعدما تخلف رفقة أعضاء آخرين الاثنين الماضي، وهددت المحكمة بتحرير مساطر بحث غيابية في حقهم وإحضارهم بالقوة العمومية.
واحتج الكرتيلي أمام قاعة هيأة المحكمة على تأخير الملف، بعدما تكبد المتهمون عناء التنقل من الخميسات إلى مقرها في حي الرياض بالرباط، إلا أن القاضي المقرر اعتبر أنه كان على المتهمين عدم مغادرة القاعة في الثانية والنصف زوالا رفقة محاميهم.
وغادر الكرتيلي ومن معه قاعة المحكمة، بعدما تيقن أن القاضي رفع الجلسة، واتخذ قرار التأجيل إلى بعد غد (الاثنين). وتدوولت أنباء بمراسلة الشرطة بالرباط والخميسات عن طريق المحكمة لإحضار المتابعين.
من جانبه، أكد محمد الكرتيلي، الرئيس السابق لعصبة الغرب، في تصريح لـ «الصباح»، أن الأمر يتعلق بقضية الشيك البالغة قيمته 10 ملايين، والذي سبق الحديث عنه في وسائل الإعلام في فترة سابقة.
وأوضح الكرتيلي أنه يتوفر على جميع الوثائق التي تبرئه من التهم المنسوبة إليه في هذه القضية، وأنه أدلى بها في مراحل التحقيق أمام القاضي المكلف بجرائم الأموال، وأنه لا يخشى شيئا، بالنظر إلى أنها قضية فارغة في نظره، ولا تستحق كل هذه الضجة.
عيسى الكامحي وصلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى