fbpx
الرياضة

الوداد … مباراة تصحيح الأخطاء

السكتيوي يلعب اليوم آخر الأوراق وتغييرات في التشكيلة لتجاوز هزيمة الجزائر

يجد الوداد نفسه اليوم (الجمعة)، أمام ضرورة الفوز بفارق هدفين، لتجاوز عقبة وفاق سطيف الجزائري، عندما يلتقي الفريقان بملعب محمد الخامس بالبيضاء، في الثامنة مساء بالتوقيت المغربي، لحساب إياب ربع نهاية عصبة الأبطال الإفريقية.

وانتهت مباراة الذهاب بالجزائر بفوز وفاق سطيف بهدف لصفر.

وستعرف تشكيلة الوداد تغييرات بعد الهزيمتين المتتاليتين أمام أولمبيك آسفي في البطولة، وبالجزائر أمام منافسه اليوم، والذي يشرف عليه المدرب الوطني رشيد الطاوسي.

وتتجه الأنظار إلى عبد الهادي السكتيوي، الذي تعرض لانتقادات كبيرة في الفترة السابقة، ويحصل اليوم على فرصة الرد عليها بتحقيق تأهل مهم إلى نصف المسابقة القارية.

وستكون المباراة بمثابة الفرصة الأخيرة للسكتيوي على رأس الطاقم التقني للفريق الأحمر.

وقال رشيد الطاوسي، مدرب وفاق سطيف الجزائري، إن فريقه حضر إلى البيضاء من أجل العودة ببطاقة العبور إلى دور نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

وكشف الطاوسي في حديث ل»الصباح» أنه عاش الضغوطات داخل ملعب محمد الخامس، لاعبا ومدربا» وقال» أدرك حجم الضغوطات الممارسة على منافسي أندية البيضاء، لذلك نبهت اللاعبين لهذا العامل، وجهزتهم ذهنيا للتعامل مع مجريات المباراة».

وأفاد الطاوسي أن الوداد يتوفر على لاعبين جيدين، اكتسبوا خبرة كبيرة في المنافسة القارية، مستدركا»الأمر ذاته بالنسبة للاعبي سطيف، لذلك ستكون المباراة قوية، وستلعب على جزئيات صغيرة».
وتابع «يستحق الفريقان الوجود في دور النصف، وأتمنى أن يكون الفوز من نصيب الأكثر جاهزية».

وقال «رغم عشق الجماهير الودادية لفريقها، فإنني أعتقد أنها ستشجع اللعب الجميل»، وأثنى على الاستقبال الذي خصصه الوداد لوفاق سطيف، وزاد قائلا» فخور بالاستقبال الذي خصصه الوداد للأشقاء الجزائريين، وهذا من شيم الأندية الكبيرة، وأتمنى أن تنعكس هذه الروح الرياضية على أرضية الميدان».

وخصصت اللجنة المنظمة تذاكر مجانية لجماهير الفريق الجزائري، التي ستحضر لملعب محمد الخامس.

وقررت إدارة الوداد رد الجميل لنادي وفاق سطيف الذي رخص لجماهير فريقها بمتابعة مباراة الذهاب مجانا.

وبدأت جماهير وفاق سطيف تحل بالعاصمة الاقتصادية تدريجيا، وتابعت “الصباح” عددا كبيرا منها بمحيط ملعب محمد الخامس، تستفسر عن طريقة ولوج الملعب.

وتوقعت مصادر متطابقة أن يحضر المباراة حوالي 1000 مشجع للوفاق، ستخصص لهم السلطات الأمنية المدرجات المحاذية “للمكانة” لمتابعة المباراة.

العقيد درغام ونور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى