fbpx
الرياضة

40 مشجعا رافقوا المولودية إلى الرباط

الفريق عجز عن الحفاظ على تقدمه أمام اتحاد طنجة

تعادل المولودية الوجدية أمام ضيفه اتحاد طنجة بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما، عصر أول أمس (الأحد) بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، لحساب الجولة الثانية من البطولة الوطنية.
وأضفى الجمهور الطنجي الحماس على المباراة، بعد أن حل بأعداد كبيرة لمساندة فريقه، في الوقت الذي يبدو فيه أن المولودية الوجدية سيعاني هذا الموسم، بسبب اللعب خارج ميدانه، إذ رافقه 40 مشجعا وجديا.

وظهرت معاناة الفريق الوجدي ماليا، بالنظر إلى عدم وجود موارد مهمة لتغطية مصاريف مباريات البطولة، في ظل غياب الجمهور.

وبادر الفريق الوجدي إلى افتتاح التسجيل في الدقيقة 28 بواسطة النيجيري إيميكا أغبوغ، بعد خطأ لدفاع الفريق الطنجي، الذي أدرك التعادل في الدقيقة 76، بواسطة الكامروني روستون جونيور مباي.
وعرفت المباراة تكافؤ الفرص بين الفريقين في الجولة الأولى، قبل تسجيل الفريق الوجدي هدفه الوحيد، إذ عاد اتحاد طنجة بقوة، وضغط بشكل كبير على مرمى الحارس محمد بوجاد، ولم يتأت له إدراك التعادل إلا في الربع ساعة الأخير من المباراة.

وعجز اتحاد طنجة، بطل الموسم الماضي، عن الخروج بأول فوز له في بطولة الموسم الجاري، بعد أن حقق النتيجة ذاتها في مباراة الجولة الأولى أمام سريع وادي زم، واكتفى بالتعادل أمامه بهدف لمثله.

صلاح الدين محسن

تصريحات

لمرابط: الإصابات أربكتنا
أوضح إدريس لمرابط، مدرب اتحاد طنجة، أن تعادله أمام المولودية الوجدية، بمثابة هزيمة، سيما أن الفريق جاء إلى الرباط من أجل الفوز.
وأضاف لمرابط أن الفريق عانى مجموعة من الغيابات بسبب الإصابة، كما هو الشأن بالنسبة إلى عبد الكبير الوادي وأيوب الخالقي.
وأكد لمرابط أن بعض اللاعبين الذين شاركوا في المباراة تنقصهم التجربة، وأن المولودية الوجدية كان منظما بشكل كبير، وأحدث لفريقه مجموعة من المشاكل، وتمكن من مباغتته بهدف، بسبب خطأ فادح في الدفاع.
وكشف لمرابط أن الجولة الثانية سجلت ارتفاع إيقاع الفريق، وصنع مجموعة من الفرص، غير أنه لم يستغللها بالشكل المطلوب.
ص م

كركاش: نعاني مشكل إيقاع
أكد عبد العزيز كركاش، مدرب المولودية الوجدية، أنه انتظر مباراة قوية أمام بطل المغرب الموسم الماضي، بالنظر إلى توفره على لاعبين متمرسين.
وأضاف كركاش أن الفريق بادر إلى التهديف، وسعى إلى الحفاظ على تقدمه، غير أنه لم يتمكن من ذلك، بسبب ضغط التركيز والجاهزية، ما دفع لاعبيه إلى فسح المجال أمام المنافس للمبادرة والضغط. وقال مدرب المولودية الوجدية إن التعادل أمام اتحاد طنجة وإضافة نقطة إلى رصيد الفريق أمر إيجابي، مضيفا أن الهدف الأول بالنسبة إليه في هذه المباريات هو كسب الإيقاع. وكشف كركاش أن الفريق لعب بمهاجم واحد، بسبب عدم تأهيل لاعبين جديدين. وأعلن كركاش أنه سيشتغل على الجانب النفسي كثيرا، وأنه من الصعب تقييم مستوى لاعبين خاضوا أول مباراة لهم في القسم الأول، كما أن بعض اللاعبين تم تأهيلهم حديثا.
ص م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى