fbpx
الرياضة

الغندوزي يدير ظهره للأسود

قال إنه يحلم بحمل قميص منتخب فرنسا وسيفعل كل شيء للوصول إلى ذلك

قال ماتيو الغندوزي، الفرنسي من أصل مغربي الممارس حاليا بأرسنال الإنجليزي، إنه يحلم باللعب للمنتخب الفرنسي لكنه غير متسرع في الفترة الحالية.

وأوضح اللاعب السابق للوريان الفرنسي، في حوار مع صحيفة «ويست فرانس» الفرنسية، أنه يركز في الفترة الحالية على مسيرته بأرسنال، والتي انطلقت بأحسن الطرق الممكنة بعدما كسب رسميته وجذب اهتمام كل المتتبعين بمستواه الباهر في بداية «البريمير ليغ»، مضيفا أنه لا يفكر في المنتخب حاليا لكنه يحلم بحمل قميص الديوك، وأنه سيقوم بكل شيء من أجل الوصول إلى هدفه.

وجذب الغندوزي البالغ من العمر 19 سنة الأنظار في بداية الموسم الحالي، بمستواه الجيد مع أرسنال، إذ يشركه المدرب أوناي إيمري رسميا في كل المباريات التي لعبها الفريق اللندي حتى الآن.
وقال الغندوزي، «تابعت كأس العالم الصيف الماضي وسعدت كثيرا بتتويج منتخب فرنسا باللقب. أتمنى أن أحمل بدوري هذا اللقب العالمي يوما ما».

ووصف الغندوزي ما يعيشه في أرسنال ب»الحلم»، قائلا إنه حصل على استقبال جيد من اللاعبين والطاقم التقني والإدارة، وأنهم يساعدونه كثيرا من أجل التأقلم سريعا مع الأجواء، مبرزا أن حلمه اللعب للفريق لمدة طويلة وتحقيق الألقاب.

وحاولت الجامعة الملكية لكرة القدم في الفترة الأخيرة، إقناع الغندوزي بحمل قميص الأسود لكنه طلب مهلة، قبل أن يخرج بهذا الحوار مع صحيفة «ويست فرانس»، والذي يؤكد فيه بالواضح رغبته في حمل قميص منتخب فرنسا.

العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى