fbpx
الرياضة

ست حصص للأسود تحضيرا لمالاوي

بنعطية ينفي خلافه مع رونار والناخب الوطني يعقد ندوة صحافية منتصف الأسبوع
يشرع المنتخب الوطني في التحضير لمباراة المالاوي بعد غد (الاثنين)، لحساب التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا بالكامرون 2019.
وعلمت “الصباح” أن أغلب اللاعبين سيلتحقون بمعسكر المنتخب الوطني بالصخيرات، بعد المشاركة مع أنديتهم في مختلف البطولات نهاية الأسبوع، فيما سيتأخر بعض المحترفين، خاصة أولئك الذين يخوضون المباريات مع فرقهم غدا (الأحد) أو بعد غد (الاثنين).
وسيعلن هيرفي رونار، الناخب الوطني، عن برنامج الاستعدادات اليوم (السبت) بعد عودته من فرنسا، إذ ينتظر أن يبرمج ست حصص تدريبية، تحضيرا لمواجهة مالاوي بملعب المركب الرياضي محمد الخامس في البيضاء السبت المقبل. وتنطلق الاستعدادات بعد غد (الاثنين) بخوض حصة تدريبية خفيفة بالملحق التابع للمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله الرباط، تليها حصتان في اليوم الموالي، على أن تتواصل بواقع حصة في اليوم إلى غاية الجمعة المقبل، التي سيخوضها الأسود بمركب محمد الخامس.
من ناحية ثانية، يعقد هيرفي رونار، الناخب الوطني، ندوة صحافية في منتصف الأسبوع المقبل، لتسليط الضوء على استعدادات المنتخب الوطني لمباراة مالاوي، كما ينتظر أن يتطرق مدرب الأسود إلى بعض اختياراته البشرية.
ووجه رونار الدعوة إلى 25 لاعبا معظمهم محترفون، باستثناء محمد رضى التكناوتي، حارس الوداد الرياضي.
من جهته، وضع المهدي بنعطية حدا للأخبار التي تدوولت على نطاق واسع في الفترة الأخيرة بشأن توتر علاقته بالناخب الوطني هيرفي رونار، بعد مونديال روسيا، وقال بنعطية في تدوينة على حسابه الرسمي ب”تويتر”، إن رونار ليس مجرد مدربه فقط، بل أكثر من صديق”.
وتابع بنعطية “عادت الأكاذيب مجددا وبدأت التأويلات تكثر. لقد اعتدنا على مثل هذه الأمور. إنها ليست المرة الأولى. توقفوا عن القيل والقال”.
عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى