fbpx
اذاعة وتلفزيون

إلغاء حفل جنات بتطوان

مشاكل حالت دون تنظيمه في الوقت المحدد

فوجئ جمهور تظاهرة “فاشن ويك” بتطوان، بإلغاء حفل المغنية المغربية جنات، دون سابق إنذار.

وكشفـت مصادر مقربة من المنظمين، أنه في الوقت التي كان من المنتظر أن تنطلق فعاليات التظــاهرة فــي 18 غشت الجـاري، تقرر تأجيل الحفل، إلى 26 من الشهر ذاته، وذلك بعدما تعذر على المنظمين حجز الفندق الذي سيحتضن الحفل.

وأوضحت المصادر ذاتها أن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، إذ بسبب مشاكل تقنية، قرر المنظمون الغاء الحفل، نافية أن يكون الأمر له علاقة بالمغنية جنات، كما حاول البعض الترويج له.

وفي سياق متصل، وحسب ما أكـــدته المصادر، فإن منظمــي التظاهـرة، والتي كــان مـن المنتظر أن تعرف مشــاركة العديد من مصممي الأزياء المعــروفين فــي الســاحة، تحدثوا عن استعدادهم لتنظيم حفل جنات أكتوبر المقبل، دون أن يعلنوا الأمر بشكل رسمي.

وكشفت مصادر “الصباح”، أن المنظمين واجهتهم العــديد من المشاكل حــالت دون أن تطل جنات على جمهـــورها في الوقت المحـــدد، منها أن أغلب المصممين المشاركين غيـر جاهزين لعرض تصاميمهم، سيما أن موعد الحفل تزامن مع عطلة عيد الأضحى.

إلى ذلك، طرحت، الفنانة جنات مهيد أحدث أعمالها الغنائية بعنوان “أنت الإحساس”، والتي تعتبر ثمرة تعاون فني بينها وبين كاتب الكلمات أمير طعيمة والملحن محمد رفاعي والموزع الموسيقي أسامة سامي.

ومن جهة أخرى، تستعد الفنانة جنات لطرح ألبومها الغنائي الجديد في الفترة المقبلة، سيما أنه تم تأجيله لعدة مرات، والذي تعاونت فيه مع ثلة من ألمع كتاب الكلمات والملحنين من بينهم عزيز الشافعي ومحمد يحيى وأمير طعيمة، كما سيتضمن أغنية تعاونت فيها مع الملحن رضوان الديري.

وبالموازاة مع ذلك تستعد الفنانة جنات لطرح “سينغل” اختارت له عنوان “اللي تشوفو”.

وتعد جنات من أبرز المطربات الشابات في الوطن العربي، وشاركت لأول مرة في مسابقة “نجوم الغد”، لتفوز بالجائزة الأولى وتتالت بعد ذلك مشاركاتها في المسابقات الغنائية المحلية.

وعند بلوغها سن الخامسة عشرة، شاركت في مهرجان ليالي دبي وحصلت على جائزة أفضل صوت غنائي في الوطن العربي خلال 2000، لتتلقى بعـــدها دعوة مـــن مديـــرة دار الأوبــرا المصريـــة للمشـاركة في إحياء إحدى الحفلات في المسرح الكبير، وكانت تلك المرة الأولى التي تقف فيها أمام الجمهور المصري.

ومن الأعمال التي أنجزتها ألبوم “اللي بيني وبينك” طرحته 2006، وألبوم “حب امتلاك” أصدرته خلال 2009، وهو الألبوم الذي بلغ أعلى نسبة مبيعات، وحصلت به على جائزة “ميدل إيست ميوزيك أورد”، وجائزة شبكة راديو وتلفزيون العرب.

إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى