fbpx
الرياضة

جماهير الوداد تنتقد السكتيوي

5 أندية من شمال إفريقيا تعبر إلى ربع عصبة الأبطال والقرعة الاثنين

رغم عبور الوداد الرياضي، حامل لقب عصبة الأبطال، إلى دور ربع نهائي المنافسة، بعد عودته بتعادل أمام توغو بور التوغولي، إلى أن جماهير الفريق انتقدت كثيرا الطريقة التي نهجها عبد الهادي السكتيوي في إدارة هذه المواجهة، واختياراته التقنية، خصوصا أن الفريق كان قد ضمن التأهيل في الجولة الماضية.

وعبرت جماهير الوداد في مواقع التواصل الاجتماعي، عن عدم رضاها عن المستوى الذي ظهر به حامل اللقب، واعتماد التشكيلة الأساسية في مباراة غير ذات أهمية، وإشراك لاعبين في مراكز لم يتعودوا عليها، خصوصا فيصل الحداد الذي لعب في مركز قلب هجوم.

وتساءلت الجماهير عن السر وراء غياب الليبيري ويليام جبور، الذي احتفظ به السكتيوي في المدرجات، واختيار بدر الدين بنعاشور لحراسة المرمى، بدل الدولي رضى التكناوتي، الذي تلقى دعوة جديدة من الناخب الوطني.

وحافظ الوداد على صدارة المجموعة الثالثة، إثر عودته أول أمس (الثلاثاء)، بتعادل صعب من التوغو، ليضمن عبوره إلى دور ربع النهائي من المنافسة الأغلى قاريا، ويؤكد نيته الدفاع عن اللقب الذي يوجد في حوزته.

ولم ترق المباراة إلى مستوى التطلعات، بسبب الأجواء التي دارت فيها، وأرضية الميدان الاصطناعية، التي لم تساعد اللاعبين الوداديين على أبراز إمكانياتهم البدنية والتقنية.

وعلاقة بالمنافسة، كشفت أندية شمال إفريقيا نيتها بالتتويج بلقب عصبة الأبطال، بعد أن ضمنت خمسة منها العبور إلى دور ربع النهائي وهي إضافة إلى الوداد البيضاوي، الأهلي المصري، والترجي ونجم الساحل التونسيين، ووفاق اسطيف الجزائري، فيما يمثل مازيمبي الكونغولي، ودي أغوستو الأنغولي، وحوريا كوناكري الغيني، جنوب وشرق القارة.

وستسحب قرعة دور الربع الاثنين المقبل بمقر الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم بمصر.

نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى