fbpx
الرياضة

عدناوي: انتظروا مفاجأة من السريع

حارس الفريق قال إن التعادل أمام اتحاد طنجة زاد من ثقة اللاعبين

قال عبد العالي عدناوي، حارس مرمى سريع وادي زم، إن الفريق يملك إمكانيات بشرية وتقنية هائلة لتحقيق مفاجأة في بطولة الموسم الحالي. وأوضح عدناوي في حوار مع «الصباح»، أن التعادل أمام اتحاد طنجة، بطل الموسم الماضي، زاد من ثقة اللاعبين، خاصة بعدما قدموا مباراة رائعة بملعب طنجة الكبير. وأوضح عدناوي أنه راكم خبرة كافية في مسيرته الكروية، عندما لعب لفرق كثيرة، مشيدا بانتدابات السريع ورؤية المدرب طارق مصطفى. وفي ما يلي نص الحوار:

كيف تعاملت مع ضغط المباراة الأولى بالبطولة؟
خضت المباراة رفقة سريع وادي زم بمعنويات مرتفعة، وبرغبة كبيرة للحفاظ عليها طيلة الموسم الحالي، لأنني مستعد لتعويض محمد بوجاد الذي خاض 29 مباراة خلال الموسم الماضي. تأخرنا في النتيجة لكننا عدنا بقوة في الشوط الثاني. البرمجة أجبرتنا على مواجهة بطل الموسم الماضي، وكان علينا إظهار إمكانياتنا في افتتاح البطولة.

هل ساهم الإعداد المبكر في نتيجة التعادل بطنجة؟
شرع سريع وادي زم منذ بداية يوليوز الماضي في مراحله الإعدادية، حيث توزعت التداريب بين وادي زم وأكادير، مع خوض عدة مباريات إعدادية خلقت الانسجام بين مختلف الخطوط، بقيادة المدرب طارق مصطفى الذي نجح في جلب عناصر مجربة. كما أن الاستقرار التقني سيساهم كثيرا في التألق. التعادل أمام اتحاد طنجة دليل قاطع على الاستعداد الجيد، والرغبة الجامحة التي تحدو اللاعبين للقيام بموسم مثالي.

كيف تنظر لمباريات السريع المقبلة بالبطولة؟
تنتظر سريع وادي زم مباريات صعبة، علما أن التعادل بملعب طنجة نتيجة جيدة. سنستقبل الكوكب المراكشي ونواجه أولمبيك آسفي بملعب المسيرة، قبل استضافة الوداد الرياضي، على أن نرحل لمواجهة الفتح. نحن على أتم الاستعداد لتحقيق نتائج جيدة.

هل تخشى من المنافسة؟
أنا جاهز وأتوفر على تجربة كبيرة مع عدة فرق في البطولة الاحترافية، ولا أخشى أبدا من المنافسة من أجل الحفاظ على الرسمية التي أستحقها بحكم المستوى الجيد الذي قدمته أمام اتحاد طنجة، حيث وقفت رفقة لاعبي الدفاع في وجه أبرز المهاجمين على الصعيد الوطني. حضور محمد عقيد ربح كبير لسريع وادي زم، لأنه يمتلك التنافسية، وراكم تجارب محترمة مع فرق كبيرة، وبالتالي فالمنافسة ستخدم السريع لاختيار الحارس المناسب.

هل ستؤثر التغييرات الكثيرة على سريع وادي زم؟
من خلال المراحل التحضيرية، لمست في العناصرالجديدة حماسا كبيرا، وهو ما تأكد بعد إشراك البعض منها أمام اتحاد طنجة، حيث أبانت عن علو كعبها وقوة شخصيتها بالملعب، بدليل الهدف الرائع الذي سجله عصام البودالي بالكعب في شباك طارق أوطاح، والذي منح نقطة التعادل أمام اتحاد طنجة.

ماذا عن الجماهير؟
نسعى على غرار المواسم الماضية، إلى الاستفادة من الدعم والمساندة الجماهيرية التي تعد سندا حقيقيا لنا، وهو ما أكدته خلال تنقلها الكبير إلى ملعب طنجة الكبير، حيث شاركتنا فرحة العودة بالتعادل الإيجابي، بدليل أنها لم تكف عن التشجيع والتحفيز أمام بطل الموسم الماضي، علما أنها ساهمت كثيرا في بقاء سريع وادي زم في البطولة.

ما هي القيمة المضافة التي قدمها مدرب الحراس الجديد؟
أشيد بالعمل الكبير الذي قام به مدرب حراس المرمى يونس عتبة خلال الموسم الماضي. أما بوعزة ناصر فإنه غني عن كل تعريف، ويعتبر واحدا من أبرز المدربين على الصعيد الوطني، حيث قام بتدريب حراس أعتد الفرق الوطنية، إذ شرعنا رفقته في مراحل التحضير بوادي زم وأكادير، ولمسته كانت واضحة.

كيف ستتعاملون مع مباراة النسمة السطاتية في الكأس؟
سنخوض مباراة صعبة أمام فريق النسمة السطاتية، الذي ينشط في أقسام الهواة، ويتوفر على عناصر شابة تحدوها رغبة كبيرة من أجل إحداث المفاجأة. ستكون الاستعدادات مكثفة، وهدفنا تحقيق التأهل إلى الدور المقبل.
أجرى الحوار: عبد العزيز خمال (خريبكة)

في سطور
الاسم الكامل: عبد العالي عدناوي
تاريخ ومكان الميلاد: 10 شتنبر 1989 بالبيضاء.
مكان اللعب: حارس مرمى
خريج مدرسة الرجاء الرياضي
الفرق التي لعب لها: التكوين المهني وشباب المسيرة وأولمبيك خريبكة ويوسفية برشيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى