fbpx
اذاعة وتلفزيون

“راحت ومشات” جديد العابد

أطلقت، أخيرا، الفنانة عبير العابد أحدث أعمالها الغنائية التي اختارت لها عنوان «راحت ومشات»، وذلك على قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات «يوتوب».

وعمل «راحت ومشات» تغنيه عبير العابد على إيقاعات موسيقى فن «الشكوري»، الذي يحظى بإعجاب شريحة واسعة من الجمهور المغربي، والذي اشتهر بأدائه ألمع الفنانين اليهود المغاربة الذين مازالت أعمالهم منتشرة في الساحة الفنية المغربية بأصوات الجيل الجديد من الفنانين.

وطرحت عبير العابد فيديو كليب أغنية «راحت ومشات» التي صورتها تحت إدارة المخرج أمين القاسمي باستوديو فيصل الحليمي، وقدمتها هدية إلى جمهورها بمناسبة عيد الأضحى.
وشاركت عبيد العابد خلال الفترة الماضية في إحياء عدة سهرات سواء داخل المغرب أو خارجه، إذ حلت ضيفة على مهرجان قرطاج، والذي قدمت على منصته العديد من الأغاني التي حظيت بتجاوب الجمهور.

وتعرف الجمهور على عبير العابد من خلال مشاركتها في برنامج «آربز غوت تالنت»، ووصولها إلى المرحلة النهائية، سيما أنها كانت من بين المشاركين المميزين.

واشتهرت عبير العابد بأداء أغان على إيقاعات الموسيقى الأندلسية، والتي يطلب جمهورها الاستماع إليها في كل السهرات التي تحييها، إضافة إلى أنها تهتم كثيرا بأداء هذا اللون التراثي الغنائي.

وسبق للفنانة عبير العابد أن قدمت عدة أغان من بينها أغنية ذات طابع وطني بعنوان «حيوا العيون» بمناسبة الذكرى الثانية والأربعين للمسيرة الخضراء من كلمات الشاعر الفلسطيني وليد الكيلاني المقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، وألحان والتوزيع الموسيقي لمحمد خلفاوي حسني.

أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى