الرياضة

الغندوزي يطلب مهلة من رونار

الناخب الوطني يستدعي أربعة محليين لمواجهة مالاوي
طلب والد ماتوي الغندوزي، لاعب أرسنال الإنجليزي، من الناخب الوطني هيرفي رونار، منحه فرصة لإقناع نجله بالدفاع عن الألوان الوطنية مستقبلا.
وقال معلق “بي إن سبور” على الدوري الإنجليزي، استنادا إلى مصادره الخاصة، إن لقاء جمع في الأيام الأخيرة، والد الغندوزي برونار، في محاولة لإقناع اللاعب الحامل للجنسية المزدوجة الفرنسية المغربية، باللعب للأسود في المرحلة المقبلة.
وأكد المعلق على مباراة تشيلسي وأرسنال، التي جرت أول أمس (السبت)، أن والد الغندوزي طمأن رونار، وأكد له أنه سيحاول إقناع نجله باختيار المغرب.
وأعلن ناصر لارغيت، المدير التقني الوطني، في حوار سابق، رغبته الكبيرة في إقناع لاعب الوسط في أرسنال الإنجليزي، ماتيو الغندوزي، الفرنسي ذي الأصول المغربية، من أجل تمثيل بلاده بدل فرنسا.
وانتقل الغندوزي، 19 عاما فقط، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إلى أرسنال، قادما إليه من لوريان الفرنسي، لمدة أربعة مواسم، مقابل 8 ملايين أورو.
ويكشف رونار لائحة الأسود التي ستواجه مالاوي في بداية شتنبر المقبل لحساب الجولة الثانية من تصفيات أمم إفريقيا 2019، مباشرة بعد عيد الأضحى.
وحسب معلومات “الصباح”، فإن اللائحة ستضم إلى جانب الأسماء المعتادة، أربعة لاعبين من البطولة المحلية، وهم الرجاوي بدر بانون، والوداديون رضا التكناوتي وصلاح الدين السعيدي وإسماعيل الحداد، الذي تعرض لكسر خلال مباراة صان داونز.
نور الدين الكرف

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض