الرياضة

الصعود والملعب يزينان جمع الزمامرة

عقد نهضة الزمامرة لكرة القدم جمعه العام أول أمس (السبت) بمقره الإداري بحضور 15 منخرطا من أصل 21، كما حضره عبد الصادق بودال ممثل العصبة الاحترافية، وعبد اللطيف المنصوري عن عصبة دكالة عبدة.
وتحدث الرئيس عبد الرزاق إيغافي في كلمته عن إنجاز الصعود وبسط خطوط المشروع الاحترافي للنادي، مشيرا إلى إحداث مدرسة ومركز للتكوين والاهتمام بالفئات الصغرى. وتطرق الكاتب العام نبيل بلخدير، خلال تلاوته للتقرير الأدبي إلى المسار الجيد خلال الموسم الماضي، الذي توج بالصعود إلى القسم الثاني، ومسار الفريق في كأس العرش، التي سيواجه فيها حسنية أكادير.
ونوه الكاتب العام بالمجهودات المبذولة من قبل المكتب المسير والدعم المادي والمعنوي لرئيس المجلس الجماعي عبد السلام بلقشور، مشيرا إلى الاعتماد على التكوين والاهتمام بالفئات الصغرى، من خلال التعاقد مع عبد اللطيف يقضاني مديرا تقنيا لتكوين الفئات الصغرى والمؤطرين، إذ تتوفر مدرسة النادي على 300 ممارس.
وبشر المتحدث بقرب افتتاح ملعب الشهيد أحمد شكري، في ظرف شهرين، مع إمكانية فتح ملاعب التداريب في وجه الفريق الأول والفئات الصغرى، وتشييد مركز التكوين للناشئين.
وتلا عبد السلام خائف أمين المال التقرير المالي، الذي سجل عجزا ماليا قدر في حوالي 286 ألف درهم، علما أن المداخيل وصلت إلى 600 مليون سنتيم.
وبعد المصادقة على التقريرين المالي والأدبي بالإجماع، خلص الجمع العام السنوي إلى تجديد الثقة في المكتب المسير السابق، الذي يتكون من عبد الرزاق إيغافي رئيسا، وأحمد الزوين وخالد لبصيلي نائبين له، ونبيل بلخدير كاتبا عاما، ومحمد بيهي نائبا له، وعبد السلام خائف أمينا للمال، ونجيب حيطية نائبا له، وجواد لشرف وعبدالفتاح بناصر مستشارين.
أحمد ذو الرشاد (الزمامرة)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق