حوادث

مصرع سائق رافعة بالناظور

لقي شخص في الثلاثينات من عمره، مصرعه زوال الاثنين الماضي إثر تعرضه لصعقة كهربائية خلال ممارسة نشاطه المهني في المنطقة الصناعية بجماعة سلوان بإقليم الناظور.

ووفقا لمصدر مطلع، فإن الهالك الذي كان يعمل سائقا لرافعة سلع في الحي الصناعي بسلوان، تعرض لصعقة شديدة أسقطته جثة، بسبب عدم انتباهه لوجود سلك كهربائي. وحلت بمكان الحادث عناصر تابعة لمركز الدرك الملكي بسلوان إضافة إلى السلطات المحلية، حيث تم إنجاز محضر وفتح تحقيق في الحادث تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في الوقت الذي تم نقل جثمان الهالك إلى مستودع الأموات بالمستشفى الحسني بالناظور، على أن يتم تسليمه لذويه من أجل إجراء مراسيم الدفن فور إنهاء البحث القضائي.

وفي دريوش، تسبب سقوط عمود كهربائي صباح اليوم ذاته، في إصابة عامل بشركة مكلفة بأشغال توسعة شبكة الكهرباء، بدوار” الدغالة ” بجماعة أمطالسة، ضواحي مدينة الدريوش، بكسور وجروح خطيرة.

وفي التفاصيل، فإن المصاب كان رفقة عمال آخرين يقومون بعملية تنزيل أعمدة إسمنتية مخصصة لتوسيع الشبكة الكهربائية من شاحنة، وفي غفلة منهم تهاوى عمود كهربائي من فوق الشاحنة، ليسقط على جسم المصاب، متسببا له في جروح وكسور خطيرة في الرأس والقدم. واستنفر الحادث السلطات المحلية، حيث حل بالمكان قائد قيادة أمطالسة، وعناصر الدرك الملكي، وعناصر الوقاية المدينة، وتم نقل المصاب صوب المركز الصحي للدريوش، ومن ثم للناظور لخطورة الإصابة.

جمال الفكيكي (الناظور)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق