الرياضة

الحسنية يكرم رؤساء سابقين

عقد حسنية أكادير لكرة القدم الجمع العام السنوي، مساء أول أمس (الأربعاء)، بحضور 27 منخرطا من أصل 42، بقاعة الندوات بالملعب الكبير لأكادير.

وافتتح الجمع بكلمة الحبيب سيدينو، رئيس الفريق، الذي اعتبر حصيلة الموسم الرياضي إنجازا، بعد الفوز ببطولة الخريف، وإنهاء الموسم في الرتبة الثالثة.

ودعا الرئيس الجماهير السوسية إلى الحضور بكثافة هذا الموسم، وتشجيع الفريق لتحقيق نتائج أفضل من الموسم الماضي.

وكرم الجمع العام عبد الله أبو القاسم ولحسن بيجديكن وخالد بورقية، على مجهوداتهم أثناء ترؤسهم الفريق.

وتمت تلاوة التقريرين الأدبي والمالي ومناقشتهما والمصادقة عليهما.

وذكر التقرير الأدبي النتائج الإيجابية التي حققها الفريق الموسم الماضي، وتفاصيل الاستعدادات والانتدابات، فيما عرض التقرير المالي المصاريف التي بلغت 4 ملايير و283 مليون سنتيم، فيما وصلت المداخيل إلى 3 ملايير و750 مليون سنتيم، ما خلف عجزا بقيمة 533 مليونا.

وأكد الحبيب سيدينو، رئيس الفريق، أن ورش مركز التكوين أصبح جاهزا، وأضاف أن المشكل الذي عاناه الفريق، أصبح متجاوزا، بعد تسوية الوعاء العقاري، وكشف أن الفريق بصدد إتمام جميع الإجراءات الإدارية والبحث عن الموارد المالية لإنجاز المشروع في مستوى يليق بناد كبير.

وأوضح أن مساحة المركز تبلغ أزيد من 5 هكتارات، تسلمها الفريق من المياه والغابات، وأشار إلى أن المركز سيضم ملاعب رياضية، وإدارة وقاعة الرياضات ومتحفا ومطعما ومركز الإيواء.

وأكد أحمد أيت علا، الناطق الرسمي، أن حسنية أكادير منكب على مشروع الشركة الرياضية، الذي سيكون جاهزا في الآجال المحددة، وكشف أن المكتب المسير للفريق سيعقد لقاء مع المنخرطين والشركاء المساهمين في تأسيس الشركة، من أجل تحديد كيفية التدبير، بالإضافة إلى رأسمال الشركة، ومناقشة الاتفاقية بينها وبين الجمعية.

عبد الجليل شاهي (أكادير)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض