حوادث

ضبط ستيني متلبسا بهتك عرض قاصر

تمكن حشد من المواطنين زوال الجمعة الماضي، من إيقاف رجل في عقده السادس، بعد ضبطه في حالة تلبس وهـو يستفرد بطفل قاصر داخل بناية مهجورة، قبل ممارسة الجنس عليـه.

وحسب مصادر مطلعة، فإن مواطنين حاصروا المشتبه فيه، داخل بناية مهجورة كانت في السابق مقرا لملحقة إدارية، بعد استدراجه يافعا في الـ14 ربيعا من عمره، بنية استغلاله جسديا.

ووفق المصادر ذاتها، فإن الموقوف كان يشتغل موظفا بالملحقة الإدارية التي كان مقرها البناية “الكولونيالية” المشار إليها، مما كان يحوز مفاتيح أبوابها الخارجية، حيث كان يستغل خلوها من أجل استدراج أطفال ويافعين من أوساط الحراكة والمتشردين، قصد ممارسة اللواط عليهم.

وتضيف المصادر، أن شكوك الجيران كانت تحوم حول المشتبه فيه، بعد اعتياده طيلة السنة الجارية، التردد على المقّر المهجور، مستقدما إليه فرائسه بين الفينة والأخرى، ما حذا ببعض الجيران إلى ترصد تحركاته وتعقب خطواته، إلى أن جرى ضبطه متلبسا.

وتمت محاصرة ” البيدوفيل” من قبل مواطنين، قبل حضور عناصر من الشرطة القضائية إلى المكان، حيث تـم اقتياده إلى مخفر الأمن بغية إخضاعه للتحقيق، قبل إحالته على النيابة العامة للبت في التهمة المنسوبة إليـه، فيمـا جرى نقل الضحية على متن سيارة الوقاية المدنية، إلى المستشفى المركزي بالناظور، بغية إخضاعـه للكشف الطبي، قبل أخذ أقوالـه في إطار استكمال التحقيق.

جمال الفكيكي (الناظور)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق