الرياضة

الركراكي: الوداد مرشح للفوز بالبطولة

التورابي شبه الفتح بفريق أوربي
قال وليد الركراكي، مدرب الفتح، إن المنافسة على لقبي البطولة وكأس العرش ستنحصر على سبعة فرق على الأقل.
وأضاف الركراكي في تصريحات صحافية على هامش الحصة المفتوحة أمس (الأربعاء)، أن الحديث عن منافسة الفتح على اللقب سابق لأوانه.
وتابع “في الموسم الماضي ضيعنا اللقب، لأن سكومة وبولهرود ودياكيتي تعرضوا لإصابات. سنسعى إلى الفوز في أكبر عدد من المباريات، وبعدها سنحدد أهدافنا. في المغرب “تعلمت أنني ما نهضرش في الأول، حتى لخر عاد نتكلم”.
وأكد الركراكي أن الوداد أحد أبرز المرشحين للفوز بالبطولة، لقوته وخبرة لاعبيه وحجم الانتدابات التي قام بها، لهذا “سينافس على جميع الألقاب، شأنه شان اتحاد طنجة، حامل اللقب، والجيش الملكي، الذي تعاقد مع المدرب امحمد فاخر الأكثر تتويجا بالألقاب، إضافة إلى رغبة أولمبيك خريبكة والدفاع الجديدي وحسنية أكادير في البصم على موسم ناجح”.
من جانبه، أكد يوسف التورابي، أن الفتح سينافس على لقبي البطولة وكأس العرش الموسم المقبل، بعدما أثبتت التحضيرات الأخيرة قدرته على تقديم موسم ناجح.
وأوضح التورابي أن معسكر تركيا رفع من منسوب اللياقة البدنية، كما منحت المباريات التحضيرية الثقة أكثر لجميع العناصر من أجل الدفاع عن حظوظها في المنافسة على الألقاب. وتمنى التورابي أن يهدي الفتح لقب البطولة أو الكأس.
وتابع “الأجواء رائعة، والبنيات التحتية والتجهيزات الرياضية والملاعب متوفرة. إننا في الفتح، كما لو أننا نمارس في أحد الأندية الأوربية القوية”.
عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق