الرياضة

إناث بلدية العيون بأكادير لتعزيز الصدارة

يستقبل نجاح سوس نظيره بلدية العيون في قمة الدورة 16 من بطولة كرة القدم النسوية ضمن مباريات مجموعة الجنوب، غدا (الأحد) بأكادير انطلاقا من الثانية عشرة ظهرا.
ويلزم فريق بلدية العيون العودة بنتيجة الفوز من أكادير إن أراد الاستمرار في الانفراد بصدارة الترتيب، وتوسيع فارق النقط عن أقرب مطارديه فريق الرجاء الرياضي الذي

سيخوض بدوره مباراة صعبة خارج الميدان أمام اتحاد أسا الزاك، بالنظر إلى احتلال الأخير للرتبة الخامسة في الترتيب العام، والرحلة الشاقة التي يضطر فريق الرجاء إلى قطعها، في الوقت الذي سيواجه رجاء أكادير فريق اتحاد آيت ملول اليوم (السبت) في قمة أسفل الترتيب، باحتلالهما الرتبة الأخيرة برصيد 11 نقطة. ويملك فريق أطلس 05 فرصة كبيرة للابتعاد عن الرتب الأخيرة وتعزيز مكانته في وسط الترتيب، عندما يستقبل لبؤات برشيد، غدا (الأحد)، إذ رغم توفره على 17 نقطة، إلا أنه مطالب بتوسيع فارق النقط عن أندية أسفل الترتيب، والشيء نفسه بالنسبة إلى نهضة طانطان الذي سيستقبل فريق وداد آسفي في مباراة مفتوحة على جميع الاحتمالات، أما أمجاد تارودانت فسيرحل إلى مدينة خريبكة لمواجهة الأولمبيك المحلي.
وفي شطر الشمال، يخوض متصدر الترتيب شباب أطلس خنيفرة مباراته عن الدورة 16 أمام جمعية التضامن عين عتيق تمارة بالصخيرات غدا (الأحد)، وعليه الفوز خلالها للاحتفاظ بالصدارة، سيما أن نادي النسيم تنتظره مباراة سهلة أمام سيدي علال التازي الذي يوجد في الرتبة ما بل الأخيرة برصيد 4 نقط.
ويواجه الوداد الرياضي صاحب الرتبة الثالثة جاره بلدية المحمدية، إذ تتجه جميع التكهنات إلى أنها ستؤول إلى الفريق البيضاوي، بحكم القوة التي ظهر بها هذا الموسم، أما صاحب الرتبة الأخيرة سكك مكناس، فسيرحل إلى سلا لمواجهة الجمعية المحلية.

ص. م

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق