الرياضة

فلورو: سعيد بأول زيارة إلى إفريقيا

عبر بينيتو فلورو، مدرب الوداد الرياضي، عن سعادته بأول زيارة له إلى إفريقيا، بعد سنوات من التدريب، مشبها المغامرة بأول رحلة له مع ريال مدريد إلى هولندا في أول خروج أوربي له مع الفريق الملكي.
وأوضح فلورو أن المجموعة جيدة واللاعبون عازمون على تحقيق نتيجة إيجابية لتصحيح

الوضع والعودة إلى قمة المستوى من جديد.
ودعا المدرب الاسباني الجمهور إلى الصبر من أجل تكوين فريق قوي بين الشباب والمخضرمين، مضيفا أن الوداد فريق كبير بلاعبيه وجمهوره الرائع، وأعد الجميع بالمنافسة على كل الألقاب في القريب.
وبخصوص مباراة اليوم، قال “رغم خشيتي بعض الشيء من الحرارة والرطوبة وعدم معرفتي بالفريق، إلا أن الأمور ستسير بشكل جيد”.  
من جهة أخرى، وصل ثمن تذكرة الدخول إلى ملعب أنتوانيت توبمان لحضور المباراة، إلى 700 دولار، بعد أن تناهى إلى علم المنظمين خبر موافقة رئيسة ليبيريا إلين جونسون سيلاف على الحضور، في الوقت الذي تراوحت فيه أثمنة تذاكر المدرجات العادية بين 50 و100 دولار أمريكي.
وتبلغ الطاقة الاستيعابية لملعب أنتوانيت حوالي تسعة آلاف متفرج ويوجد في منطقة شعبية بمونروفيا، وسط الأحياء السكنية، ومكسو بعشب اصطناعي رديء.
ومن جهة أخرى، يصل عدد المتفرجين الذين سيشجعون الوداد في مباراة اليوم إلى ستة، هم عدد المغاربة المقيمين في مونروفيا، اثنتان تملكان مطعما وتقنيان في شركة للاتصالات ومدير لوكالة الخطوط الملكية المغربية وأحد المشتغلين في مطعم.
وقام ستة مشجعين بزيارة إلى مقر إقامة الفريق، كما قام عدد من مرافقي الوداد بزيارة لمطعم المغربيتين ثريا ونجاة، حيث قدما لهم الشاي والحلويات المغربية.

أحمد نعيم (موفد الصباح إلى ليبيريا)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق