الرياضة

الرجاء في غانا دون أبرز لاعبيه

يتدرب اليوم بملعب المباراة ولائحته ضمت 18 لاعبا ضمنهم بلعمري العائد من الإصابة

حل الرجاء الرياضي صباح أمس (الجمعة) بغانا، حيث سيواجه تشلسي الغاني بعد غد (الأحد) بداية من الثانية بعد الظهر بالتوقيت المغربي، في ذهاب الدور التمهيدي الأول لعصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.
وخلت لائحة ”الفريق الأخضر” من عدد كبير من اللاعبين البارزين، كرشيد السليماني وحسن الطير بسبب المرض، وحسن الصواري وبوشعيب المباركي وأشرف سليم لعدم تأهيلهم في اللائحة الإفريقية، وزكرياء الجوهري وعبد الحق الطلحاوي وأمين الرباطي وعبد الصمد أوحقي بسبب الإصابة.
وحاول الطاقم التقني إقناع الطير والرباطي بمرافقة الفريق، إلا أنهما اعتذرا، الأول بسبب تأخر شفائه من التهاب في اللوزتين، رغم حقنه بمضادات حيوية من طرف طبيب الفريق محمد عتيق، والثاني لتأخر استعادته كامل مؤهلاته البدنية، فيما تحدثت مصادر أخرى عن استياء اللاعب من تعامل المدرب بيرتراند مارشان معه.
وفي المقابل، سافر مع البعثة إدريس بلعمري، رغم أنه ظل يتدرب على انفراد في الحصص الماضية.
وضمت اللائحة 18 لاعبا هم ياسين الحظ وخالد العسكري وعبد الرحمان الحواصلي وياسين الصالحي وكوك هيلاري وأداما باكايكو وعمر ديوب وعبد الحق أيت العريف وسمير مالكويت ومحمد أولحاج وإسماعيل بلمعلم وحسام الدين الصنهاجي وياسين طاحون وسفيان طلال ومحمد الشيبي وزكرياء الشعباني وربيع هوبري وإدريس بلعمري.
وغادرت البعثة، التي ترأسها جواد الأمين، نائب الكاتب العام، مطار محمد الخامس في الحادية عشرة ليلا أول أمس (الخميس)، وضمت أيضا الطبيب محمد عتيق والمدلك هشام رحيم والممرض محمد زعكوك والمدير الإداري سعيد بوزرواطة والمسؤول عن الأمتعة محمد رحيمي.
ومن المقرر أن يكون ”الفريق الأخضر” أجرى أمس (الجمعة) أول حصة تدريبية بملعب  بيكيروم، على أن يتدرب اليوم (السبت) بملعب المباراة، طبقا لقوانين الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.
يشار إلى أن مباراة الذهاب ستجري بعد أسبوعين بالدار البيضاء، وإلى أن بعثة الرجاء ستعود إلى المغرب يوم الاثنين المقبل في حدود الخامسة و55 دقيقة صباحا.

عبد الإله المتقي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق