اذاعة وتلفزيون

البحري تطلق فرحتي بيك

أطلقت الفنانة وعد البحري ألبوما جديدا يحمل عنوان “فرحتي بيك”، ويضم مجموعة متنوعة من الأغاني، بين مقامات المقسوم والدراما والرومانسي.

وقال جلال الكندالي، الصحافي والشاعر الغنائي، إن ألبوم “فرحتي بيك” للفنانة وعد يوجه دعوة إلى الجمهور للتشبث بالحب والفرح والسعادة، والبحث عن البهجة والأمل والسرور، ونبذ العنف والكره والتعصب، إضافة إلى التفاؤل والتسامح والاحتفاء بالحياة.

وتم إعداد الألبوم في أكثر من سنتين، حيث قامت وعد البحري وزوجها المنتج أحمد البنا بعقد لقاءات مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين، واستمعا إلى أكثر من 80 أغنية، ووقع اختيارهما على 30 أغنية، إلى أن تم الاستقرار على 10 أغنيات فقط لضمها إلى ألبوم “فرحتي بيك” الجديد.

وحرص وعد والبنا على اختيار الكلمات المناسبة، والألحان التي تعبر عن معنى هذه الكلمات، بالإضافة إلى توظيف التوزيع الموسيقى بأفكار جديدة.

ويضم الألبوم “فرحتب بيك” 10 أغنيات وهي: “أيامنا جاية” من كلمات أحمد الجندي وألحان مدين وتوزي عمر عبد الفتاح، و”الليلة ليلة” من كلمات محمد الغنيمي وألحان عمرو جلبط وتوزيع عمر عبد الفتاح، و”أنت معايا” من كلمات أحمد الجندي وألحان مدين وتوزيع أسامه عبد الهادي، و”نسيت أنا مين” من كلمات هاني صارو وألحان شريف الوسيمي وتوزيع أحمد عبد السلام، و”زعلك على عيني” من كلمات أحمد شتا وألحان حسين محمود وتوزيع أسامه عبد الهادي، و”شوف لي حل” من كلمات ناصر الجيل وألحان عمرو حليم وتوزيع أحمد عبد السلام، و”كلك نظر” من كلمات ناصر الجيل وألحان معتز أمين وتوزيع أسامه عبد الهادي، إضافة إلى أغاني “تعبت قلبي” و”فرحتي بيك” و”غير أي حد”.

خالد العطاوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق