fbpx
الرياضة

طعن جديد في مكتب آسفي

وجه منخرطو المعارضة بأولمبيك آسفي رسالة جديدة إلى المكتب المديري لفروع النادي يطالبونه، بالتدخل لإحداث لجنة لتسيير فرع كرة القدم، إلى حين عقد الجمع العام.
وجاء في الرسالة»وجدنا أنفسنا مضطرين من جديد لمكاتبتكم، بخصوص الخروقات القانونية التي بات يتخبط فيها المكتب المسير المنتهية ولايته، كان آخرها الوثيقة التفويض التي وجهت إليكم نسخة منها من قبل المكتب ذاته والتي تتضمن توقيع 33 منخرطا، من أجل إعطاء الصلاحية في مواصلة تسيير فرع كرة القدم لمكتب مسير انتهت ولايته».
وتابعت الرسالة «بالنظر إلى عدم قانونية هذه الوثيقة التي تشوبها العديد من المغالطات، خاصة أن 15 منخرطا من الموقعين عليها، لم يحضروا اللقاء التواصلي الذي تم الاستناد إلى «قراراته»، حسب الوثيقة نفسها، بعد عدم حضورهم وأدرجت أسماؤهم ضمن الموقعين على الوثيقة، ونحيطكم علما أننا في الحركة التصحيحية نتوفر على إثباتات تؤكد ما نقول وتكشف الارتباك الذي وقع فيه مهندس هذه الوثيقة».
وأكدت الرسالة «نؤكد لكم أن الوثيقة المذكورة غير سليمة، ولا تستند على أي أساس قانوني، خاصة القانون الأساسي لنادي أولمبيك آسفي، لأنه لا يضم أي بند يعطي الحق للمنخرطين في التفويض للمكتب المسير في مواصلة التسيير، ما عدا الجمع العام باعتباره أعلى هيأة تقريرية».
وجاء في ختام الرسالة «بالنظر لما يشكله هذا التفويض من خرق سافر للقانون، نخبركم أننا نتشبث بحقنا في اللجوء إلى القضاء، في حال اتخاذ المكتب المسير المنتهية ولايته أي قرار له تبعات مالية على خزينة الفريق أو ما شابه ذلك، علما أنه سبق أن وجهنا تنبيها كتابيا إلى رئيس فرع كرة القدم المنتهية ولايته في الموضوع، كما نطلب مناقشة الرسائل التي تتوصلون بها من منخرطي فرع كرة القدم في اجتماعات المكتب المديري».
وجدد منخرطو المعارضة مطالبتهم بضرورة التعجيل بعقد الجمع العام أو إحداث لجنة لتسيير الفرع في حال تعذر ذلك.
حسن الرفيق (آسفي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى