الرياضة

لاعبون بالوداد يرفضون إجراء التداريب

لقاء مرتقب بين اللاعبين وأكرم ولمسن ورامي يغيبان عن مباراة أنفنسيبل

رفض بعض لاعبي الوداد الرياضي لكرة القدم إجراء الحصة التدريبية لصباح أمس (الثلاثاء) إلى حين الاجتماع مع عبد الإله أكرم، رئيس الفريق، حول منحة عصبة الأبطال الإفريقية، التي وصل الفريق إلى مباراتها النهائية.
وحاول بينيتو فلورو، مدرب الفريق، إقناع اللاعبين بإجراء الحصة، لكن دون جدوى، ما دفعه إلى إلغائها. وقالت مصادر مطلعة إن اللاعبين أخبروا فلورو أنهم لن يجروا الحصة التدريبية إلا بعد لقاء أكرم، والاتفاق معه على كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع، مضيفة أن من المقرر أن يكون رئيس الفريق عقد اجتماعا مساء أمس (الثلاثاء) معهم بحل المشكل.
وأوضحت المصادر ذاتها، أن المشكل تفاقم بعد علم بعض اللاعبين أن فلورو لن يعتمد عليهم خلال الموسم المقبل، خصوصا أن عقودهم ستنتهي بنهاية الموسم الجاري.
ومن جهة أخرى، يغيب مراد لمسن، عن المباراة التي سيجريها الفريق يوم السبت المقبل أمام أنفنسيبل الليبيري، لحساب الدور 16 لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بسبب توقيفه لمباراتين من طرف اللجنة التأديبية لل “كاف”، إثر طرده من مباراة إياب الدور النهائي لعصبة الأبطال الإفريقية أمام الترجي التونسي بملعب رادس.
كما سيغيب ياسين رامي، عن المباراة نفسها بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الوداد والمغرب التطواني.
وكان الطاقم الطبي للفريق الأحمر المتكون من عبد العالي العرابي وعبد الرزاق هيفتي، حددا الأسبوع الثاني من شهر أبريل المقبل موعدا لإخضاعه لعملية جراحية.

أحمد نعيم

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق