الرياضة

أراغونيس يرفض تدريب فياريال

أخفق نادي فياريال الإسباني في إقناع مدرِّب المنتخب الإسباني السابق لويس أراغونيس بتولِّي منصب المدير الفني للفريق المنافس في دوري الدرجة الأولى.
أخفق نادي فياريال الإسباني لكرة القدم مساء أول أمس (الأحد)، في إقناع مدرِّب المنتخب الإسباني السابق لويس أراغونيس بتولِّي  منصب المدير التقني للفريق المنافس في دوري الدرجة الأولى. وكان أراغونيس (73 عاماً)، قاد المنتخب الإسباني للفوز بلقب كأس الأمم الأوربية (أورو 2008)، ولكنه لا يشغل أي منصب منذ أن أُقيل من تدريب فناربخش التركي.
وبعد رفض أراغونيس العرض لأسباب مالية كما ذكرت تقارير إعلامية، أجرى نادي فياريال اتصالات بالمدرِّب ميغيل أنخيل لوتينا الذي وافق على تولِّي المنصب.
ولم يرتبط لوتينا (54 عاماً)، بأي عقود منذ رحيله عن تدريب ديبورتيفو لاكورونا قبل تسعة أشهر.
وفي حالة تأكد قبوله العرض، سيقود لوتينا فريق فياريال للمرة الأولى في المباراة التي يخوضها على أرضه أمام ريال مدريد غدا (الأربعاء).
ويحتل فياريال، الذي وصل إلى دور الثمانية ببطولة الدوري الأوربي عام 2009، المركز السابع عشر بالدوري الإسباني حالياً.
وكان فياريال قد أعلن في وقت سابق الاستغناء عن خدمات المدير التقني خوسي مولينا، بعد أقل من ثلاثة أشهر من تولِّيه المنصب. وتولى مولينا (41 عاماً)، حارس مرمى المنتخب الإسباني سابقاً، تدريب فياريال في دجنبر الماضي ليحلَّ مكان خوان كارلوس غاريدو الذي أقيل من المنصب.

وكالات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق