الرياضة

ميسي يريد البقاء ببرشلونة

يرغب الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة الإسباني، في قضاء كامل مسيرته في عالم كرة القدم مع ناديه برشلونة، معتبراً أن تشكيلة بطل أوربا من الأفضل في تاريخ النادي الكاتالوني.
وقال ميسي في مقابلة مع شبكة “سكاي سبورت” “الحقيقة هي أن خطتي تتمحور حول البقاء بشكل دائم في برشلونة، وأن أمضي بقية مسيرتي هنا”. وأضاف “ لا أحد

يمكنه أن يعلم ماذا سيحدث مستقبلا، لكن إذا كان الأمر بيدي سأقرر البقاء في برشلونة حتى نهاية مسيرتي”.
وتابع ميسي، البالغ من العمر 24 عاماً، حديثه بالقول إنه لم يشاهد فريقا يقدِّم كرة قدم أفضل من الفريق الحالي لبرشلونة، ونقل موقع شبكة “سكاي سبورت” الالكتروني عن ميسي قوله “لم أشاهد الفرق العظيمة الأخرى التي يتحدث الناس عنها، وهذا يعود بشكل أساسي إلى سِنّي، لذا فلم تتح لي فرصة رؤية هذه الفرق العظيمة التي تُعقد المقارنات بيننا وبينها”.
كما امتدح ميسي المدرب جوسيب غوارديولا، الذي يسعى إلى ثالث لقب في دوري أبطال أوربا خلال أربعة مواسم، وعزا له الفضل في نجاحات برشلونة ومساعدته له في تسجيل المزيد من الأهداف، وقال ميسي “منذ قدومه ساعد غوارديولا الفريق على الأداء بهذا الشكل، عندما تولى تدريب الفريق دفعني للعب إلى الأمام بشكل أكبر، وتحديداً بالقرب من مرمى المنافس لمساعدتي على تسجيل المزيد من الأهداف، وهو ما لم يكن يتحقق بشكل منتظم قبل قدومه”.
وأضاف “جعلنا نستعد بشكل أفضل، وجعل كل مباراة أشبه بنهائي، إنه يتولى إعداد كل شيء وفقاً لرؤيته، ويُظهر كل ما قام به أنه أفضل مدرب في العالم”.
وحقق ميسي رقماً قياسياً في دوري أبطال أوربا، بعد أن سجل خمسة أهداف في مباراة باير ليفركوزن الألماني، التي انتهت بفوز برشلونة (7-1)، في وقت سابق من الشهر الجاري.
ودفع الأداء الذي قدمه ميسي، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي واين روني لوصف نظيره الأرجنتيني بأنه “الأفضل على الإطلاق”، وذلك في حسابه الشخصي على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، وعلق ميسي على ذلك “أنا سعيد بهذا المديح”، وأضاف “إنه أمر لا يصدق أن يقول روني مثل هذه الأشياء عني، إلا أنه لم يكن الوحيد، فقد عبر الكثيرون عن إعجابهم بالمباراة، التي سجلت فيها خمسة أهداف، أنا في غاية الامتنان وهذا يشعرني بسعادة غامرة، خاصة عندما تأتي عبارات الدعم من زملاء بمستوى روني”.

 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق