fbpx
اذاعة وتلفزيون

ديو بين الغافولي وعتابو

وعد الفنان الشاب زكريا الغافولي، خريج برنامج «استوديو دوزيم»، بعمل مشترك مع الفنانة نجاة عتابو، مؤكدا افتخاره بذلك وبإبداع ديو يؤرخ للعمل المشترك المرتقب بينهما، مشيرا إلى أن ذلك سيشكل «مفخرة له» مع وجود تقارب في الإيقاعات والألوان الفنية بينهما.

وأوضح الغافولي الذي أحيى مع الفنان العربي راغب علامة والفنانة الخنيفرية الشريفة كرسيت، حفل افتتاح مهرجان إفران الثقافي بمنصة «أرز بلادي»، أن التنسيق بينه وبين عتابو، ممكن ومستحب وقابل للتنفيذ في حالة وجود صيغة مشتركة لإخراج هذا العمل.

وأبرز زكريا الذي غنى بإفران بعد أقل من أسبوع على غنائه بصفرو في مهرجاناتها لحب الملوك، أنه فخور بالفن الزياني، و»أغنيتي «حبينو» زيانية»، وهي آخر أعماله التي حققت نجاحا باهرا خاصة في موقع «يوتوب»، بعدما حظيت بأكثر من 40 مليون مشاهدة.

وألهب زكريا ابن سلا القاطن بطنجة، حماس آلاف الأشخاص حضروا حفله المشترك، ورقصوا على إيقاع كشكول الأغاني التي أداها طيلة ساعة إن الشخصية منها أو تلك التي غناها قبله فنانون آخرون، متجاوبين معه بالتصفيق وترديد أغانيه ورفع عبارة «زكريا نحبك».

وهذه ثالث إطلالة لزكريا في مختلف المهرجانات الثقافية المغربية، بعد مشاركته في مهرجان حب الملوك، وإحيائه سهرة في موازين بعدما انتقده الداعون لمقاطعة المهرجان، قبل اعتذاره في بث مباشر على صفحته الفيسبوكية، اختار فيه البكاء محاولة منه للصلح مع الجمهور.

حميد الأبيض(فاس)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى