fbpx
الرياضة

اجتماعات لمسؤولي أديداس والوداد

يعقد مسؤولو شركة أديداس للأمتعة الرياضية، اجتماعا خلال اليومين المقبلين مع نظرائهم بالوداد الرياضي لاستكمال المفاوضات بخصوص العقد الذي سيجمع الجانبين خلال الموسمين المقبلين.
وكان مسؤولون من الوداد سافروا شهر يناير الماضي، إلى دبي والتقوا مسؤولين بالإدارة العامة واتفقوا على كافة بنود العقد الذي سيجمع الجانبين. ويوفر العقد عددا من الامتيازات أهمها الاستفادة من منح خاصة في حالة الفوز بلقب البطولة الوطنية أو كأس الكونفدرالية الإفريقية، التي سيدخل الفريق منافساتها نهاية الأسبوع المقبل بمواجهة أنفنسيبل الليبيري بمونروفيا.
ومن جهة أخرى، تعقد جمعية وداد الأمة، المشجعة للفريق الأحمر اجتماعا خلال الأسبوع المقبل لتدارس مجموعة من المواضيع أهمها التصريحات الأخيرة لرئيسها، حول مسار الوداد بالبطولة.
وفي هذا الصدد قال هشام بهموت، نائب الرئيس في تصريح ل “الصباح الرياضي”، “الجمعية لم تكن في علمها هذه الخرجة الإعلامية، ولذلك سنعقد هذا الاجتماع لمعرفة خلفيته ودواعيه، لأن دورنا الأساسي هو تأطير الجمهور والوقوف إلى جانب الوداد في السراء والضراء”.
من جانبه، قال خالد القندوسي رئيس الجمعية، إن لا علم له بموقف أعضاء من الجمعية، وأنه سيعقد اجتماعا خلال الأسبوع المقبل لمعرفة كل هذه الأمور.
ومن جهة أخرى، وعلاقة بموضوع الجمهور وغضب البعض من تصريحاته الأخيرة قال عبد الإله أكرم، رئيس الوداد “الجمهور هو قوة الوداد ولا يمكن بأي حال من الأحوال أن أذكره بسوء، والدليل هو وقوفي إلى جانبهم في الكثير من الفترات مثل حادث مباراة طلائع الجيش المصري حين أصررت على بقاء حافلة الوداد بالملعب إلى غاية إطلاق سراح بعض المشجعين وحادث ملعب رادس ومطار قرطاج، حين سافرت من أجل توكيل محام للدفاع عنهم، مثل هذا الكلام غير مقبول ولا يمكن أبدا أن أتفوه به لأنني أعرف مدى قيمة جمهور الفريق ومدى تضحياته، كما أن كل العمل الذي نقوم به من أجله”.

أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى