fbpx
حوادث

إيقاف قاتل خليلته ببني ملال

أوقفت عناصر أمنية تابعة المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن بني وسط بني ملال بمحاذاة محكمة التوثيق والأرشيف، متهما بارتكاب جريمة.

وباشرت فرق أمنية تحقيقاتها بمسرح الجريمة، قبل أن تكشف التحريات المكثفة مدعومة بالخبرات التقنية والعلمية، عن تشخيص هوية المشتبه فيه، الذي تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد ملابسات ودوافع الفعل الإجرامي، في انتظار استجماع كافة المعطيات لتمثيل وقائع الجريمة التي وقعت في حي آهل بالسكان.

ويتعلق الأمر بمتهم يبلغ من العمر 27 سنة، تبين بعد تحديد هويته أنه كان يقطن في مكان غير بعيد عن مسرح الجريمة, وكان يعرف الضحية التي شوهد معها ليلة وقوع الجريمة، قبل أن ينشب خلاف بينهما، بعدما قضيا ليلة “ممتعة”، انتهت بجريمة قتل ما خلف استنكار سكان الحي، الذين ساقهم حظهم العاثر لمشاهدة جثة الضحية، بعدها تم إبلاغ عناصر الأمن التي حلت على عجل بمسرح الجريمة لمباشرة تحرياتها التي أسفرت عن إيقاف الفاعل في ظرف وجيز.

وأفادت مصادر مطلعة، أن المشتبه فيه كان تربطه علاقة بالضحية البالغة من العمر 37 سنة، وتتحدر من إحدى القرى المحيطة بخريبكة، ورحلت إلى بني ملال لتعيش متحررة من سلطة أسرتها والسكن بمعية شابات أخريات، رمى بهن القدر إلى عالم الدعارة، ودفعتهن الحاجة لبيع أجسادهن.

سعيد فالق (بني ملال)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى