fbpx
حوادث

مختصرات

“بيدوفيل”
تمكنت عناصر أمنية تابعة لمفوضية الشرطة بجماعة ويسلان غرب مكناس، الاثنين الماضي، من إيقاف خمسيني للاشتباه في تورطه في هتك عرض شاب معاق ذهنيا بمنطقة ويسلان.
وجاء إيقاف المعني بالأمر الملقب ب”قريشلات”، متزوج وأب لعدة أبناء، بائع جائل، ومن ذوي السوابق، بناء على شكاية تقدم بها والد الضحية لدى مفوضية شرطة ويسلان، يفيد فيها أن المتهم استغل إعاقة ابنه الذهنية واستدرجه إلى منزله في غياب أفراد أسرته، بعد أن ناوله مخدر”المعجون”، ثم كبله بحبل وجرده من ملابسه، ومارس عليه الجنس بشكل وحشي.
وأسفرت الأبحاث والتحريات الميدانية التي باشرتها المصالح الأمنية، عن تشخيص هوية المشتبه فيه وتوقيفه، إذ تبين من خلال عملية التنقيط، أن المتهم متورط في العديد من الأفعال الإجرامية جلها مرتبط بالاغتصاب، الذي غالبا ما يستهدف قاصرات وأطفالا ومشردين، منها تورطه في اغتصاب فتاة متخلى عنها لا يتجاوز عمرها 19 سنة، بعد أن غرر بها في عدة مناسبات، كما سبق أن قام بهتك عرض أطفال في عمر الزهور.
حميد بن التهامي (مكناس)

مخدرات
أفاد مصدر جيد الاطلاع أن عناصر من مصلحة الشرطة القضائية بالناظور تمكنت ليلة الثلاثاء الماضي، وبعد عملية ترصد ومطاردة من إلقاء القبض على أشهر مروج للمخدرات، وذلك ضواحي بلدة بوعرك بإقليم الناظور. وأضافت المصادر ذاتها أن عناصر الشرطة داهمت موقعا كان يختبئ فيه المتهم في منطقة نشاطه بـ “سكتور مسعود”، وتمكنت من اعتقاله وحجز مخدرات بحوزته وسيارة مرسديس ومبالغ مالية مهمة. وحسب مصدر مطلع، فإن الموقوف كان من ضمن المبحوث عنهم منذ مدة، بموجب 42 مذكرة بحث وطنية ومحلية، حيث يتهم بأنه من كبار مزودي مروجي الناظور بالمخدرات القوية. وفي المعبر الحدودي بني أنصار بالإقليم ذاته، نجحت زمرة جمارك البوابة الحدودية، في إحباط محاولة تهريب كمية من مادة الكوكايين، بعدما ضبطت لدى امرأة في عقدها الخامس. ووفـق المصدر ذاته، فـإن المعنية بالأمر، كانت قادمة من مليلية السليبة في اتجاه الناظور، قبل أن تحجز جمارك معبر بني أنصار لديها 250 غراما من المخدر الصلب مخبأة داخل حقيبتها اليدوية.
جمال الفكيكي (الناظور)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى