fbpx
الرياضة

أنشيلوتي يشيد بلاعبيه

بعث الفوز المثير، الذي حققه باريس سان جيرمان أول أمس (الأحد) على مضيفه ديجون ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم، ظهر الارتياح في صفوف لاعبي نادي العاصمة الفرنسية ومدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي. وعبر أنشيلوتي عن بالغ سعادته بفوز فريقه قائلاً” أنا سعيد بتحقيق الفوز رغم النقص العددي.. لقد خضنا شوطاً ثانياً بعشرة لاعبين، ورغم ذلك أظهرنا قوة شخصية وتمكنا من جني النقاط الثلاث في آخر دقيقة من المباراة”.
وأضاف الإيطالي “لقد حافظنا على صدارة ترتيب الدوري، وهذا شيء رائع.. هذا الفوز يزيدنا قوة ويعطينا ثقة عالية في تحقيق اللقب. هذا مهم جداً”.
من جانبه، أكد سياكا تيينيه على أهمية الفوز على ديجون “مباراة اليوم هي مفتاح السباق نحو لقب الدوري.. فوزنا اليوم مهم جداً، لقد أظهرنا قوة شخصية الفريق ولُحمة مكنتنا من تجاوز المنافس”.
وعن هدفه في مرمى ديجون قال تيينيه “أنا سعيد بالتسجيل في شباك ديجون، لكن المهم هو أن الفريق فاز وحقق النقاط الثلاث.. أنا معجب بقوة شخصية الفريق وبالعزيمة التي تحلى بها لتحقيق الفوز”. وتابع الإيفواري” سنعمل كل ما في وسعنا في جميع المباريات لنجمع أكبر عدد ممكن من النقاط.. سباق اللقب لا يزال طويلاً، لكننا سنبذل قصار جهدنا حتى نتوج بالدوري وندخل البهجة في صفوف أنصارنا”. وأعرب مسجل هدف الفوز لباريس سان جيرمان كيفين غاميرو عن سعادته بالمساهمة في الفوز” مباراة الليلة كشفت أن الإضافة تأتي أيضاً من دكة البدلاء، كل المجموعة تساهم في تحقيق النتائج الإيجابية.. أنا سعيد بالمساهمة في كسب نقاط هذه المباراة الصعبة، لكن لن نتوقف هنا وسنواصل حتى النهاية”.
وعن مونبوليي المنافس المباشر لنادي العاصمة الفرنسية على اللقب قال غاميرو “مونبوليي فريق عنيد، لن يرمي المنديل.. إذا واصلنا تحقيق الانتصارات واللعب على الوتيرة نفسها، لن نكون مجبرين على النظر للخلف”.
وكالات

بعث الفوز المثير، الذي حققه باريس سان جيرمان أول أمس (الأحد) على مضيفه ديجون ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم، ظهر الارتياح في صفوف لاعبي نادي العاصمة الفرنسية ومدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي. وعبر أنشيلوتي عن بالغ سعادته بفوز فريقه قائلاً” أنا سعيد بتحقيق الفوز رغم النقص

 العددي.. لقد خضنا شوطاً ثانياً بعشرة لاعبين، ورغم ذلك أظهرنا قوة شخصية وتمكنا من جني النقاط الثلاث في آخر دقيقة من المباراة”.وأضاف الإيطالي “لقد حافظنا على صدارة ترتيب الدوري، وهذا شيء رائع.. هذا الفوز يزيدنا قوة ويعطينا ثقة عالية في تحقيق اللقب. هذا مهم جداً”.من جانبه، أكد سياكا تيينيه على أهمية الفوز على ديجون “مباراة اليوم هي مفتاح السباق نحو لقب الدوري.. فوزنا اليوم مهم جداً، لقد أظهرنا قوة شخصية الفريق ولُحمة مكنتنا من تجاوز المنافس”.وعن هدفه في مرمى ديجون قال تيينيه “أنا سعيد بالتسجيل في شباك ديجون، لكن المهم هو أن الفريق فاز وحقق النقاط الثلاث.. أنا معجب بقوة شخصية الفريق وبالعزيمة التي تحلى بها لتحقيق الفوز”. وتابع الإيفواري” سنعمل كل ما في وسعنا في جميع المباريات لنجمع أكبر عدد ممكن من النقاط.. سباق اللقب لا يزال طويلاً، لكننا سنبذل قصار جهدنا حتى نتوج بالدوري وندخل البهجة في صفوف أنصارنا”. وأعرب مسجل هدف الفوز لباريس سان جيرمان كيفين غاميرو عن سعادته بالمساهمة في الفوز” مباراة الليلة كشفت أن الإضافة تأتي أيضاً من دكة البدلاء، كل المجموعة تساهم في تحقيق النتائج الإيجابية.. أنا سعيد بالمساهمة في كسب نقاط هذه المباراة الصعبة، لكن لن نتوقف هنا وسنواصل حتى النهاية”.وعن مونبوليي المنافس المباشر لنادي العاصمة الفرنسية على اللقب قال غاميرو “مونبوليي فريق عنيد، لن يرمي المنديل.. إذا واصلنا تحقيق الانتصارات واللعب على الوتيرة نفسها، لن نكون مجبرين على النظر للخلف”.

 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى