fbpx
الرياضة

أخبار الرياضة

الأهلي يبدأ مفاوضات الكعبي

قالت مصادر “الصباح” إن الأهلي المصري استهل مفاوضاته مع نهضة بركان، وذلك من أجل انتداب أيوب الكعبي، لتعويض رحيل مرتقب لوليد أزارو للدوري الصيني.
وأوضحت المصادر نفسها أن الأهلي قدم عرضا أوليا فاق بقليل مليار سنتيم، لكن مسؤولي الفريق البركاني طالبوا بمليارين ونصف مليار على الأقل.
وفاز الكعبي بلقب هداف بطولة إفريقيا للاعبين المحليين التي أقيمت في يناير الماضي بالمغرب، وتوج بها الأسود، فيما شارك مع المنتخب الأول في كأس العالم روسيا 2018.
ووجه الأهلي أنظاره للبطولة الوطنية، بعدما تألق أزارو بالدوري المصري خلال المواسم السابقة، بل كان له الفضل في تتويج النادي بعدد من الألقاب.
العقيد درغام

حكيمي بدورتموند

بات الدولي المغربي أشرف حكيمي، ظهير أيمن ريال مدريد، قريبا من الانضمام إلى دورتموند الألماني، بداية من الموسم المقبل.
وذكر صحيفة “بيلد” الألمانية، الواسعة الانتشار أن دورتموند توصل إلى اتفاق مع الفريق الإسباني، يقضي بانتقال حكيمي إليه في الموسمين المقبلين، على سبيل الإعارة.
وأكد الصحيفة ذاتها أن الوجه المشرف الذي ظهر به الدولي المغربي في مونديال روسيا، دفع مسؤولي دورتموند إلى الإسراع في إتمام الصفقة.
واختير حكيمي ضمن أفضل 50 موهبة كروية في المونديال المقام حاليا بروسيا.
نور الدين الكرف

خريبكة يفسخ عقد كومية

فسخ أولمبيك خريبكة عقد مدافعه نجيب كومية، الذي يعتبر واحدا من أبرز العناصر التي تألقت في صفوف الفريق في المواسم الماضية، وهو من خريجي مدرسة التكوين.
ولم يمانع مكتب خريبكة في فسخ عقد كومية بإلحاح من اللاعب الذي يعول على تغيير الأجواء.
وتأثر كومية من الإصابة التي ألمت به خلال مباراة الدورة الأولى من الموسم الماضي، أمام الرجاء، واختفى طويلا عن الأنظار.
وأصبح كومية ثاني لاعب يفسخ عقده مع أولمبيك خريبكة، بعد الغيني سيلفا رودينيلسون.
عبد العزيز خمال (خريبكة)

لاعبو اليوسفية يطالبون بمستحقاتهم

طالب لاعبو أولمبيك اليوسفية بصرف مستحقاتهم المالية المتعلقة بالموسم الماضي، التي ما زالت بذمة المكتب المسير.
وقال عدد من اللاعبين في تصريحات ل”الصباح” إن المسؤولين امتنعوا عن صرف الشطر الثاني لمنح التوقيع، وينتظر الطاقم التقني صرف مستحقاته أيضا.
وأكد اللاعبون أنهم يجهلون سبب تأخير صرف المستحقات المالية، خصوصا أن الفريق محتضن من قبل المجمع الشريف للفوسفاط، ولا يعاني أي خصاص مالي.
وكشف بعض اللاعبين أن عضوا بالمكتب أخبرهم بأن المنح ستصرف بعد الجمع العام، وهو الشيء الذي اعتبره عدد من المهتمين بشؤون الفريق الفوسفاطي خطوة لربح مزيد من الوقت لتهدئة الأوضاع قبل الجمع العام، خصوصا أن أغلب أعضاء المكتب يخططون للبقاء موسما آخر على الأقل. وبخصوص المدرب الجديد، أفادت المصادر أن مشاكل كثيرة أثيرت بين الأعضاء، وصار كل فصيل يدافع عن المدرب الذي يراه مناسبا لقيادة الفريق في الفترة المقبلة.
ويتشبث بعض الأعضاء بالتعاقد مع محمد بوطهير، فيما يعارض آخرون ذلك وبرروا موقفهم بأنه خاض تجربة فاشلة رفقة الفريق.
ح. ر (آسفي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى