fbpx
الرياضة

تمارين تجريبية لدرار

رونار ينتظر تقرير هيفتي النهائي والمنتخب يتوجه إلى سان بترسبورغ غدا

سيكون نبيل درار، الظهير الأيمن للمنتخب الوطني، أمام الفرصة الأخيرة للمشاركة في نهائيات كأس العالم، بعدما التحق بالتداريب صباح أمس (الاثنين). وانضم درار إلى تداريب باقي زملائه رغبة من المدرب هيرفي رونار في اختبار مدى تعافيه من الإصابة، التي غيبته عن المباريات الإعدادية التي خاضها المنتخب الوطني أمام أوكرانيا وسلوفاكيا وإستونيا.

وخاض درار تداريب خفيفة أول أمس (الأحد)، على أن يرفع وتيرة تحضيراته بداية من اليوم (الثلاثاء)، قبل الحسم في مصيره مع الأسود.
ورغم أن عبد الرزاق هفتي، طبيب المنتخب الوطني، أكد في تصريحات صحافية أن درار تجاوب بسرعة مع العلاج، وبالتالي لن يغيب عن المونديال، إلا أن الناخب الوطني سيحسم في مصير اللاعب غدا (الأربعاء).

وينتظر أن يستعين رونار بخدمات وليد أحجام، لاعب أميان الفرنسي، لتعويض درار في حال تعذر عليه المشاركة في نهائيات كأس العالم، خاصة أن الناخب الوطني فضل الاحتفاظ بالأول، تحسبا لضمه إلى اللائحة النهائية، المتكونة من 23 لاعبا. ويخوض المنتخب الوطني حصة تدريبية اليوم (الثلاثاء) بملعب شايكا بفيرونيج، بعدما خصص الناخب الوطني حصة مماثلة أمس (الاثنين) بمشاركة جميع اللاعبين، بمن فيها نبيل درار، كما كانت مفتوحة أمام وسائل الإعلام لخمس دقائق.

ويسافر المنتخب الوطني غدا (الأربعاء) إلى سان بطرسبورغ عبر طائرة خاصة خصصتها اللجنة المنظمة للمونديال لتنقلات المنتخبات المشاركة، على أن يخوض اللاعبون حصة تدريبية بالملعب الرئيسي من أجل الاستئناس بأرضية الملعب، طبقا لقوانين “فيفا”.

ويستهل المنتخب الوطني منافسات المونديال بمواجهة نظيره الإيراني الجمعة المقبل بسان بطرسبورغ، بداية من الثالثة.

عيسى الكامحي ونور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى