fbpx
الرياضة

الحافظي يوافق على العرض السعودي

الرجاء يتمسك بلكرو وأندية تدخل على الخط وتعقد الصفقة
وافقت إدارة الرجاء على العرض المقدم من النصر السعودي من أجل انتداب عبد الإله الحافظي، في صفقة ستتجاوز قيمتها مليار سنتيم.
وقالت مصادر «الصباح» إن اللاعب أعطى موافقته المبدئية هو الآخر على إتمام الصفقة، إذ من المقرر أن يتم الإعلان عنها خلال الأيام المقبلة، لينهي مسيرته مع الرجاء التي انطلقت منذ 2013.
وسيكون على الرجاء البحث عن بديل للحافظي، الذي يعتبر من أهم لاعبي الفريق الأساسيين، رغم غيابه عن بعض المباريات الأخيرة للفريق بالبطولة بسبب الإصابة، خاصة أنه سيحصل على سيولة مالية مهمة إذا اكتملت الصفقة.
من جهة ثانية، اقترح مسؤولو الدفاع الجديدي الاستفادة من الكونغولي ليما مابيدي لاعب الرجاء ومبلغ مالي، مقابل تسريح سعد لكرو للفريق البيضاوي.
وأبدى الرجاء رغبته في انتداب لكرو، ليجد الفريق الجديدي الفرصة مواتية للمطالبة بصفقة تبادلية، يحصل من خلالها على مابيدي، الذي يلعب للرجاء منذ صيف 2015.
ويريد الدفاع الجديدي الحصول على مابيدي بشكل دائم، مع تسريح لكرو للرجاء، علما أن فرقا عديدة تريده، على غرار الجيش الملكي والفتح الرياضي.
وتعمل اللجنة المؤقتة للرجاء على الانتدابات الصيفية بتشاور مع المدرب كارلوس غاريدو، الذي يوجد في عطلة حاليا، علما أن الفريق الأخضر سيعود إلى التداريب مع نهاية رمضان.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى