fbpx
الرياضة

ماتيوس وكارلوس بمراكش لدعم “موروكو 2026”

حل الدولي الألماني السابق لوتر ماتيوس، والنجم البرازيلي السابق روبرتو كارلوس، بمراكش، ليلة أول أمس (الاثنين)، من أجل دعم ترشيح المغرب لاحتضان كأس العالم 2026.
وقام نجما كرة القدم السابقان بزيارة لدار الأطفال باب اغمات، حيث وجدا في استقبالهما الطاهر لخلج ونور الدين النيبت وخاليلو فاديكا، نجم منتخب السنغال سابقا، وهشام العمراني عضو اللجنة المشرفة على ملف ترشيح المغرب لاحتضان مونديال 2026، وفؤاد الورزازي، نائب رئيس العصبة الاحترافية المغربية لكرة القدم.
وتناول الوفد وجبة الإفطار إلى جانب نزلاء دار الأطفال، قبل التوجه إلى ساحة جامع الفنا، حيث داعب ماتيوس وروبرتو كارلوس الكرة، إلى جانب المغربي سفيان التوزاني، نجم “الفري ستايل”، وسط الساحة، بمتابعة حشد كبير من الجمهور.
وضم برنامج أنشطة سفيري ملف ترشيح المغرب للمونديال زيارة لملعب الحارثي والملعب الكبير لمراكش، صباح أمس (الثلاثاء)، وحضور نشاط كروي للأطفال، ضمنهم نزلاء دار الأطفال باب اغمات.
وقال ماتيوس، على هامش الزيارة، إنه مقنتع بملف ترشيح المغرب لاحتضان كأس العالم 2026، مؤكدا أن شغف المغاربة بكرة القدم، سيساهم بشكل كبير في إنجاح التظاهرة في حال فوز المغرب بشرف تنظيمها.
وبدوره، أكد روبرتو كارلوس، أنه قرر الإعلان عن دعمه للملف المغربي، لأنه مقتنع أن المغرب قادر على كسب الرهان، بسبب الإرادة التي لمسها في المغاربة.
وقال الطاهر لخلج إن حضور نجمين من قيمة ماتيوس وروبرتو كارلوس، يعد دعما كبيرا لملف ترشيح المغرب لاحتضان مونديال 2026، مبديا تفاؤله بقدرة المغرب على كسب الرهان.
عادل بلقاضي (مراكش)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى