حوادث

سنة حبسا موقوف التنفيذ لمتهم بافتضاض بكارة قاصر بآسفي

أدانت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بآسفي، أخيرا، متهما في عقده الثالث، توبع من طرف ممثل النيابة العامة من أجل جناية التغرير بقاصر يقل عمرها عن 18 سنة والاغتصاب، وحكمت عليه بسنة واحدة موقوفة التنفيذ مع تحميله الصائر مجبرا في الأدنى، بعد إعادة تكييف الأفعال المنسوبة إليه طبقا لمقتضيات الفصل 484 من القانون الجنائي.

وكان والد الضحية تقدم بشكاية إلى عناصر المركز الترابي للدرك الملكي ببوكدرة التابع لسرية آسفي، يعرض من خلالها أن ابنته البالغة من العمر 17 سنة، تعرضت للاختطاف من قبل المتهم الذي سبق أن افتض بكارتها منذ مدة.
وعند الاستماع إلى المتهم، نفى واقعة اختطاف الضحية معترفا بأنه هو من افتض بكارتها عن طيب خاطرها وأنه كان يمارس معها الجنس بشكل اعتيادي، وكان ينوي الزواج منها، بيد أن ظروفه المادية حالت دون ذلك.
وتم الاستماع إلى الضحية التي أكدت واقعة افتضاض بكارتها عن طيب خاطرها من طرف المتهم، لأنها تربط معه علاقة جنسية غير شرعية.
وعند إحالة المتهم والضحية على الوكيل العام أكدا تصريحاتهما التمهيدية لتتم إحالتهما على قاضي التحقيق، إذ صرح المتهم أن الضحية تعتبر حاليا زوجته وأنه أنجز لها عقد نكاح، والأمر نفسه أكدته القاصر.

محمد العوال (آسفي)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق