اذاعة وتلفزيون

“لالة العروسة” الأكثر مشاهدة في 2011

إعادة حلقة اعتابو من “نغموتاي” ضمن القائمة حسب أرقام “ماروك ميتري”

تصدر برنامج «لالة العروسة» قائمة البرامج العشرين الأكثر مشاهدة على القناة الأولى في السنة الماضية، (من 3 يناير 2011 إلى فاتح يناير الماضي)، وذلك بحصة مشاهدة بلغت 50.4 في المائة، متبوعا ببرنامج «كوميديا»، الذي حصل على 49.4 في المائة من حصة المشاهدة، ثم حالة الطقس (بعد نشرة التاسعة ليوم الجمعة 11 مارس الماضي)، وبرنامج «مداولة» الذي حل رابعا، متبوعا بالفيلمين التلفزيونيين «عايشة» و»سالم وسويلم»، ثم النشرة الإخبارية باللغة العربية من تقديم محمد الراضي الليلي (الجمعة 11 مارس 2011)، وبرنامج «45 دقيقة» (حلقة مراكش الحمراء)، ثم الفيلم التلفزيوني «صدى الجبل» و»سهرة الأولى» (حلقة «البيست أوف» ليوم الجمعة 9 دجنبر الماضي). وحل في الرتبة 11 ضمن البرامج الأكثر مشاهدة على «الأولى»  السلسلة المغربية «مي تاجة» متبوعة بسلسلة «من دار لدار» والفيلمين القصيرين «طفل القمامة» و»أولاد الشمس»، ثم أغان من سهرات «لالة العروسة» وبرنامج «كوميديا شو». وجاء في ذيل القائمة نفسها الفيلم التلفزيوني «رياض المعطي» وسلسلة «ساعة في الجحيم» والفيلم القصير المغربي «ضربة مقص». كما دخلت إعادة حلقة نجاة اعتابو من برنامج «نغموتاي» ضمن القائمة، رغم توقف البرنامج منذ أكثر من سنتين.
أما بالنسبة إلى القناة الثانية، فتصدر قائمة البرامج العشرين الأكثر مشاهدة خلال الفترة المذكورة، البرنامج الكوميدي «تكبر وتنسى» الذي حقق 67.7 في المائة من حصة المشاهدة، متبوعا بسلسلة «ديما جيران» ثم المسلسل التركي «ما تنسانيش» وبرنامج الكاميرا الخفية «جار ومجرور».
وحل في الرتبة الخامسة المسلسل المكسيكي «إستريلا»، ثم مسلسل «حديدان» سادسا وسلسلة «أخطر المجرمين» سابعا، ثم برنامج «مدام مسافرة» ومجلة «الوجه الآخر» والمسلسل المغربي «الحسين والصافية».
أما الرتبة 11 فحل فيها المسلسل المغربي «صالون شهرزاد» متبوعا ببرنامج «استوديو دوزيم» ثم «الخيط الأبيض» والمسلسلين التركيين «إيزل» و»رماد الحب». وجاء في آخر الترتيب فيلم «الخطاف» والمسلسل المكسيكي «بابي ريكي» وبرنامج «سهران معاك الليلة» والمسلسل التركي «الوعد» ثم برنامج مسار (حلقة عبد القادر مطاع).
من جهة أخرى، شاهد 5 ملايين و445 ألف متفرج، تبلغ أعمارهم خمس سنوات وما فوق، يوم الأحد الماضي، مباراة النهاية بين زامبيا وكوت ديفوار، برسم كأس إفريقيا للأمم، المنقولة مباشرة على القنوات الأولى والثانية والرياضية، في بثها الأرضي، وذلك حسب أرقام «ماروك ميتري» لقياس نسب المشاهدة.

نورا الفواري

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق