fbpx
الرياضة

5 أجانب في البطولة العربية

الوداد يستقبل الأهلي الليبي والرجاء يرحل إلى لبنان لمواجهة زغرتا

قرر الاتحاد العربي لكرة القدم، برئاسة تركي آل الشيخ، السماح للأندية العربية المشاركة في نهائيات البطولة العربية للأندية خلال نسختها الجديدة، بإشراك خمسة لاعبين أجانب.
وسيكون من حق الأندية المغربية المشاركة في البطولة، وهي الوداد والرجاء، إشراك خمسة لاعبين أجانب في مبارياتهم بالمسابقة العربية، خلافا لقوانين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الحالية، التي لا تسمح بتقييد أكثر من أربعة لاعبين أجانب ضمن الفريق الأول، بينما تسمح بتقييد لاعب أجنبي آخر في فريق الأمل.
وبإمكان الفريقين المغربيين، الاستعانة باللاعب الخامس الموجود في قائمة فريق الأمل، لإكمال لائحة اللاعبين الخمسة الممكن تقييدهم ضمن قائمة 30 لاعبا سيشارك بها كل فريق في منافسة البطولة العربية للأندية.
يشار إلى أن الاتحاد العربي لكرة القدم أكد خلال مراسم سحب القرعة أن الفائز بلقب النسخة الجديدة للبطولة العربية للأندية، سيحصل على 6 ملايين دولار، فيما يحصل وصيف البطل على مليونين ونصف المليون دولار.
وأسفرت قرعة البطولة العربية للأندية البطلة، التي سحبت أول أمس (الثلاثاء) بالسعودية، عن مواجهة الرجاء الرياضي للسلام زغرتا اللبناني، في حين يواجه الوداد الرياضي الأهلي الليبي.
ن. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى