fbpx
الرياضة

10 ملايين راتب داودة بالرجاء

أوزال عين فتحي جمال مديرا رياضيا للفريق

عينت اللجنة المؤقتة لتسيير الرجاء الرياضي عزيز داودة، الإطار الوطني في ألعاب القوى، مديرا عاما للفريق، خلال الفترة التي تدبر فيها شؤون الفريق الأخضر.
وعلمت “الصباح” أن محمد أوزال، رئيس اللجنة المؤقتة لتسيير الفريق البيضاوي، اتصل بعزيز داودة للإشراف على الإدارة العامة للرجاء، خلفا لسعيد بوزرواطة، المسؤول الإداري الذي أشرف على الفريق سنوات عديدة.
وطالب داودة أوزال بمنحه فرصة للتفكير في الاقتراح المذكور، على أساس أنه في حال موافقته، سيشرف على الإدارة العامة للرجاء، إلى حين عقد جمع عام وانتخاب رئيس ومكتب جديدين للفريق.
كما خصصت اللجنة المؤقتة لتسيير الرجاء الرياضي 10 ملايين شهريا لعزيز داودة، المختص في ألعاب القوى الوطنية، وسبق له أن خاض مجموعة من التجارب المماثلة.
واتصل أوزال بفتحي جمال، الإطار الوطني وعضو الإدارة التقنية الوطنية، لتكليفه بمهمة المدير الرياضي للفريق الرجاوي، بالنظر إلى تجربته في تدريب العديد من الأندية والمنتخبات الوطنية، إضافة إلى أنه ابن الفريق، ويعرف الكثير من الخبايا عن اللاعبين في جميع الفئات.
وتسعى اللجنة المؤقتة إلى الاستعانة بأطر وازنة وتملك التجربة في المجال الرياضي والإداري، من خلال تشكيل العديد من اللجان، التي ستعنى بمختلف الجوانب، في الوقت الذي سيكون للجنة الاستشارية دور مهم في اتخاذ القرارات وصرف الأموال، بالنظر إلى تضمنها للعديد من الرؤساء السابقين للفريق.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى