الرياضة

صـحـوة الـكـوكـب عـلـى الـمـحـك أمـام الـراك

الـــــطـــــــاس يـــــــدافــــــع عــــــن صـــــــدارتـــــــه  فــــــي مـــــبــــــاراة يـــــوســـــفـــــيـــــة بــــرشـــــيــــد

يستضيف الراسينغ البيضاوي (الراك)، صاحب الرتبة الخامسة ب 21 نقطة، الكوكب المراكشي، صاحب الرتبة الرابعة ب 24 نقطة، في مباراة قمة أولى دورات الإياب بالقسم الثاني.
ويعول الراسينغ البيضاوي، على تحقق نتيجة إيجابية أمام الكوكب المراكشي، الذي عاد إلى الواجهة بقوة خلال المباريات الأخيرة في مرحلة الذهاب، تبقيه قريبا من فرق الصدارة، رغم أن مهمته لن تكون سهلة أمام أشبال عزيز الخياطي، الذين يحذوهم الأمل لتحقيق الفوز بملعب الأب جيكو، استمرارا لصحوتهم الأخيرة.
وكان الكوكب المراكشي عاش أزمة كبرة في بداية الموسم الرياضي الجاري، حكمت عليه بالبقاء في المراكز الأخيرة، إلى غاية الدورات الأخيرة من مرحلة الذهاب، حيث استرجع كافة مقوماته واقترب أكثر من الصدارة.
وفي مباراة لا تقل أهمية عن الأولى، يرحل الاتحاد البيضاوي (الطاس) إلى مدينة برشيد، للدفاع عن صدارته أمام اليوسفية المحلية (الرتبة 10 ب 18 نقطة)، وكله أمل في الحفاظ على كافة حظوظه في تحقيق حلم لاعبيه بالصعود إلى القسم الأول.
من جانبه، يستضيف اتحاد المحمدية، صاحب الرتبة الثانية ب26 نقطة، اتحاد تمارة (الرتبة السادسة ب 21 نقطة)، ورغبته كبرة في تحقيق الفوز واستغلال أي كبوة للاتحاد البيضاوي للعودة إلى الصدارة مجددا.
وفي باقي المباريات، يستضيف شباب هوارة اتحاد طنجة والجمعية السلاوية اتحاد ملول ورجاء بني ملال المولودة الوجدية وسطاد المغربي الرشاد البرنوصي ونهضة بركان شباب قصبة تادلة.
يشار إلى أن جميع المباريات ستنطلق على الساعة الثانية والنصف بعد الزوال، وستقام اليوم (السبت) ثلاث مباريات على أن تقام خمسة غدا (الأحد).

أحمد نعيم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق