fbpx
الرياضة

مباريات سهلة لمتصدري الشمال بالهواة

أولمبيك الدشيرة يصطدم بشباب المحمدية في قمة الدورة 17

يخوض المتصدرون بشطر الشمال مباريات سهلة، ويصطدم أولمبيك الدشيرة مع شباب المحمدية في الدورة 17 للقسم الأول هواة لكرة القدم.
ففي شطر الشمال يستقبل متزعم الترتيب الاتحاد الإسلامي الوجدي (29 نقطة) صاحب المركز الخير هلال الناظور (11 نقطة)، في مباراة تبدو في متناول المحليين. ويستضيف اتحاد تواركة (الثاني بفارق الأهداف) شباب خنيفرة (الرابع ب26 نقطة)، ويرحل نادي بلدية الخميسات (الثالث بفارق الأهداف أيضا) إلى مريرت لملاقاة الشباب المحلي.
وفي أسفل الترتيب، يبحث الرجاء الحسيمي (المركز قبل الأخير ب13 نقطة) عن فوز جديد بملعب مضيفه فتح الناظور يسعفه في الابتعاد من المنطقة المكهربة.
وفي شطر الجنوب، يختبر متزعم الترتيب أولمبيك الدشيرة (29 نقطة) قدراته أمام مضيفه شباب المحمدية (المركز قبل الأخير ب15 نقطة)
ويدافع التكوين المهني (27 نقطة) عن مركز الوصافة في ملعب الحارثي أمام أولمبيك مراكش (الثالث ب24 نقطة)، ويلتقي سريع وادي زم ونهضة الزمامرة ولكل منهما 24 نقطة في مباراة صعبة للطرفين.
ويبحث مولودية الداخلة (الأخير ب13 نقطة) عن ثلاث نقط في مباراته أمام أمل تزنيت (الحادي عشر ب17 نقطة).
يشار إلى أن المباراة المؤجلة عن الدورة العاشرة بين مولودية العيون وشباب المحمدية، التي جرت الأربعاء الماضي، انتهت بفوز الأول بهدفين لواحد وبذلك ارتقى إلى المركز العاشر ب18 نقطة.

حسن الرفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى