fbpx
اذاعة وتلفزيون

رويدا وزين في موازين

ستشارك الفنانة السورية رويدا عطية في النسخة المقبلة من مهرجان موازين إيقاعات العالم، إذ ستلتقي جمهورها يوم رابع وعشرين يونيو المقبل على منصة النهضة.
وسطع نجم الفنانة رويدا عطية بعدما حازت على الرتبة الثانية في برنامج «سوبير ستار» في نسخته العربية سنة 2003، وتنتمي إلى الجيل الجديد من الفنانين العرب.
وتتميز رويدا بصوتها القوي وبراعتها في العزف على آلة العود، كما تعاونت مع ملحنين مشهورين من بينهم اللبناني عماد شمس الدين، والمطرب وديع الصافي، والملحن المصري صلاح الشرنوبي، إلى جانب أنها أصدرت أربعة ألبومات، كما قدمت بنجاح العديد من الحفلات في العديد من الدول العربية.
وأعلنت إدارة موازين أن النسخة المقبلة من التظاهرة ستعرف مشاركة الفنان اللبناني ملحم زين، إذ سيشارك المنصة ذاتها في رابع وعشرين يونيو المقبل مع الفنانة رويدا عطية.
وسيؤدي الفنان ملحم زين الملقب بـ «الرايس»، باقة من الأغاني على إيقاع الموسيقى اللبنانية التقليدية، إلى جانب جديده الفني.
ويعتبر ملحم زين، من بين أبرز أصوات «الطرب» الأكثر شهرة، والذي أصدر خمسة ألبومات من بينها «الجرح اللي بعدو» في يونيو 2017. وإلى جانب رويدا عطية وملحم زين، أكدت إدارة موازين أن منصة النهضة ستعرف مشاركة الفنان اللبناني وائل جسار والفنان الفلسطيني أمير دندن، اللذان سيحييان حفلا مشتركا يوم سادس وعشرين يونيو المقبل. ويشتهر وائل جسار بأغانيه المتميزة واحترامه للتقاليد، كما يتميز بأسلوب فريد وصوت استثنائي، إضافة إلى أنه أصدر ألبومين من الأغاني الدينية وأزيد من 13 ألبوما، من بينها «توعدي ليه»، الذي حقق نجاحا كثيرا. أما الفنان أمير دندن، فاشتهر خلال مشاركته في برنامج «آراب أيدول»، والذي تابع دراسته في دار الموسيقى بفلسطين، كما تعلم الغناء والعزف على آلة العود وأطلق، أخيرا، عملين غنائيين هما «سكر كلامك» و»يا بطل».
أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى