fbpx
الرياضة

أحداد: لن أفكر في الرحيل

لاعب الدفاع الجديدي قال إن غياب الجمهور يؤثر على اللاعبين

قال حميد أحداد، لاعب الدفاع الجديدي لكرة القدم، إنه لا يفكر في مغادرة الفريق في الوقت الحالي، رغم تلقيه عروضا من أندية أخرى، مضيفا أنه يركز حاليا على احترام عقده مع النادي. وانتقد أحداد غياب الجمهور عن مباريات الفريق، مضيفا في حوار مع “الصباح” أن ذلك يؤثر على اللاعبين. وفي ما يلي نص الحوار:

هل بإمكان الفريق الجديدي المنافسة على اللقب؟

الفريق الآن يحتل رتبة متقدمة، وبإمكانه إحراز اللقب، على اعتبار أنه يضم لاعبين متمرسين، مع استقرار على مستوى الطاقم التقني والإداري، وتوفر جميع الإمكانيات. الفريق أصبح رقما صعبا، ويحسب له ألف حساب ضمن أندية القسم الأول.

مـــا هــي حظوظكــم فــــي دور المجموعات؟

سنواجه أندية قوية بدور المجموعات لعصبة الأبطال الإفريقية، وبدون شك فلاعبو الفريق الجديدي يعرفون ما ينتظرهم، وسيكسبون تجربة جديدة. وسنسعى من خلال هذه المباريات إلى كسب الثقة في النفس، وتمثيل الكرة المغربية أحسن تمثيل.

لدينا الثقة التامة في إمكانياتنا، من أجل تقديم مسار جيد ضمن منافسات عصبة أبطال إفريقيا، لأن المهم هو ثقة المجموعة في مؤهلاتها، بغض النظر عن باقي المسائل، مهما بدت مهمة، وسلاحنا في ذلك العزيمة على الذهاب نحو أبعد نقطة ممكنة.

ما هي الأندية التي ترشحها للمرور إلى الدور المقبل؟

حظوظ الأندية الأربعة متكافئة للمرور للدور المقبل، ويبقى الفريق الجديدي واحدا من الأندية التي أرشحها للتأهل، إضافة إلى مولودية الجزائر، على اعتبار أنه يضم لاعبين متمرسين، وكسب تجربة على المستوى القاري، فلاعبو الفريق الجديدي واعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم، من أجل تمثيل المغرب في هذه المنافسة القارية أحسن تمثيل.

هل تلقيت عروضا احترافية؟

بالفعل، هناك عروض توصل بها وكيل أعمالي. حاليا أنا ملتزم مع الفريق الجديدي بعقد احترافي، يجب احترامه، كما أن هدفي هو التتويج بألقاب.

هل تفكر في تغيير الأجواء؟

مصلحة الفريق قبل كل شيء. وأنا لا أقرر مستقبلي.

> ما تعليقــــك علـى غياب الجمهور الجديدي عن مباريات الفريق؟

> غياب الجمهور بشكل كبير بملعب العبدي يؤثر بشكل سلبي على اللاعبين. أطالب الجماهير الجديدية بالعودة للمدرجات، ومساندة الفريق الجديدي لتحقيق نتائج جيدة، تخول له الفوز بأحد الألقاب.

أجرى الحوار: أحمد سكاب (الجديدة)

في سطور

الاسم الكامل: حميد أحداد

تاريخ ومكان الميلاد: 30 نونبر 1994 بأكادير

لعب لأدرار سوس بالهواة قبل انتقاله إلى الدفاع الجديدي موسم 2015-2016

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى