fbpx
الرياضة

المتوكل وسفير كوريا بآسفي

تنظم الجمعية المغربية “رياضة وتنمية»، السبت المقبل، أنشطة رياضية وفنية وثقافية بجماعة جمعة سحيم بآسفي، تخليدا لليوم العالمي للرياضة في خدمة التنمية والسلام، وتطبيقا لبرنامج منظمة الأمم المتحدة واللجنة الدولية الأولمبية.

وأعلنت الجمعية المغربية “رياضة وتنمية»، التي تترأسها البطلة السابقة نوال المتوكل، أن تنظيم الأنشطة الرياضية يأتي بشراكة مع الجماعة الترابية جمعة سحيم، والمديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة، والمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بأسفي، مشيرة إلى أنه بموازاة مع الأنشطة الرياضية ستقوم الجمعية بافتتاح قاعة الإعلاميات التي سبق أن جهزتها بمدرسة السلام بجمعة سحيم، وذلك بحضور سفير الجمهورية الكورية.

كما سيعرف هذا الحدث برنامجا حافلا بالأنشطة الرياضية المتنوعة لفائدة أطفال وشباب المنطقة، بحضور شخصيات وازنة وأبطال رياضيين وفنانين وفعاليات المجتمع المدني.

ويتضمن الاحتفال مباراة في كرة القدم تجمع بين فتيان نادي جمعة سحيم وفتيان فريق رحال لكرة القدم بالبيضاء، وعروضا رياضية بمشاركة جمعيات التايكووندو والكراطي والجيدو، وتكريم نوال المتوكل وسفير دولة كوريا، ولوحات فنية استعراضية، إضافة إلى أنشطة ثقافية في المسرح والأناشيد.

خالد العطاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى