fbpx
اذاعة وتلفزيون

رأفت تحضر لأغنية

تنشغل الفنانة لطيفة رأفت بالتحضير لعمل غنائي جديد سيكون ثمرة تعاون فني بينها وبين الموزع الموسيقي رشيد محمد علي، الذي يعد من الأسماء التي كانت وراء نجاح مجموعة من الأغاني في الساحة الفنية المغربية خلال السنوات الأخيرة.

وأكدت الفنانة لطيفة رأفت خبر التحضير ل»سينغل» جديد من خلال تدوينة لها على حسابها الخاص على موقع تبادل الصور «إنستغرام»، والتي قالت فيها «سعيدة جدا بوجودي في الأستوديو الجديد للمبدع رشيد محمد علي، وانتظروا الجديد قريبا إن شاء الله»، كما أرفقتها بصورة من داخل الاستوديو.

يشار إلى أن الفنانة لطيفة رأفت عينت، أخيرا، سفيرة لمنظمة الأمم المتحدة للفنون بالمغرب والشرق الأوسط، ومديرة إقليمية لشمال إفريقيا بحضور أحمد التازي، سفير المملكة المغربية في مصر.
وتعتبر لطيفة رأفت فنانة وفية لأداء الأغنية المغربية العصرية وقدمت في إطارها مجموعة من الأعمال منها «خويي» و»مغيارة» و»يا أهلي يا عشراني» و»تواضع لله» و»أنا فعارك»، إلى جانب إعادة أغان ناجحة من ريبرتوار الأغنية المغربية بتوزيع جديد مثل «علاش يا غزالي» و»سولت عليك العود والناي».

وقدمت رأفت دويتوهات من بينها أغنية «توحشتك بزاف»، التي جمعتها بالفنان محمد لامين، الذي يعد واحدا من ألمع النجوم في مجال الراي.

أ. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى