fbpx
الرياضة

ورود في أول حصة تدريبية للدفاع

بابا: يجب مضاعفة الجهود لبلوغ أبعد نقطة

عرفت الحصة التدريبية للدفاع الجديدي لأول أمس (الثلاثاء)، حضور قدماء لاعبي الفريق لتهنئة اللاعبين على التأهل إلى دور المجموعات بدوري الأبطال.

وهنأ محمد حساني، رئيس الجمعية، اللاعبين والطاقم التقني على تأهلهم إلى دور المجموعات، معتبرا ذلك تشريفا لكرة القدم الجديدية والمغربية، وأضاف أن هذا الإنجاز بداية مسار جديد.

من جهته، نوه عبد اللطيف المقتريض، رئيس الدفاع الجديدي، بلاعبي الفريق والطاقم التقني والطبي والإداري على المجهودات التي بذلوها خلال رحلة كينشاسا، مشيرا إلى أن هذه النتيجة هي ثمار عمل ومجهودات كل مكونات وفعاليات الفريق الدكالي.

وتمنى المقتريض أن تتحقق نتائج جيدة في المناسبات المقبلة، على اعتبار أن الفريق الجديدي أصبح معادلة صعبة في الكرة الوطنية، كما شكر قدماء لاعبي الفريق على هذه البادرة.

وأكد المدرب عبد الرحيم طالب أن الدفاع الجديدي يستحق التأهل بحكم المستوى الذي أبانه، وشكر لاعبيه على استماتتهم، رغم الظروف والصعاب التي جرت فيها المباراة وضغط الجماهير.

وعبر العميد يوسف أكردوم عن سعادته بالتفاتة قدماء اللاعبين وحضورهم لتهنئة اللاعبين، مبرزا أن هذه الالتفاتة ستكون حافزا من أجل بذل مزيد من العطاء وتحقيق نتائج إيجابية.

وعبر أحمد مكروح، الملقب بـ”بابا” صاحب الهدف الذهبي الذي منح أول كاس إفريقية للمنتخب الوطني، عن سعادته ببلوغ الفريق الجديدي دور المجموعات، مطالبا اللاعبين بتكثيف الجهود والعمل من أجل الذهاب بعيدا في هذه المنافسة.

أحمد سكاب (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى