fbpx
حوادث

اعتقال “بيدوفيل” متلبسا باغتصاب طفلة

تمكنت المصالح الأمنية التابعة لمنطقة أمن عين السبع الحي المحمدي بالبيضاء، من اعتقال “بيدوفيل” متهم بممارسة الجنس على قاصر وسط إحدى العمارات السكنية زوال أول أمس (الأحد).
وحسب مصادر “الصباح”، يأتي اعتقال المتهم الذي يبلغ من العمر حوالي ستين سنة بعدما ضبطه سكان حي أرسلان بالحي المحمدي، متلبسا بممارسة شذوذه على طفلة لا يتجاوز عمرها تسع سنوات.
وكشفت المصادر ذاتها، أنه بينما كان الوضع عاديا بالحي، تفاجأ الجيران بمشهد صادم بطله رجل متقدم في السن يمارس الجنس على قاصر تحت سلالم إحدى الإقامات السكنية، وكان في حالة انتشاء غير آبه بما حوله، حتى سارع الحاضرون إلى إبلاغ المصالح الأمنية التي اعتقلته.
وعلمت “الصباح”، أن فرقة الشرطة القضائية التابعة لأمن عين السبع الحي المحمدي بالبيضاء، مازالت تباشر أبحاثها وتحرياتها لتفكيك خيوط القضية، حتى تتمكن من كشف ما إن كان المتهم متورطا في اغتصاب أطفال آخرين.
وتعود تفاصيل القضية، إلى مصادفة المتهم في طريقه للضحية، ونظرا لأن الأحد يوم عطلة، وجد المسن الجو مناسبا للقيام بإشباع رغباته الجنسية، واستغل براءة الطفلة ليقوم بإغرائها بمرافقته.
وبعد أن تمكن المتهم من استدراج الضحية إلى أن أبعدها عن أعين الجيران، رافقها إلى إحدى الإقامات السكنية متوجها بها إلى أسفل سلالم العمارة، لتتفاجأ الضحية بالوجه الوحشي للمسن الذي تحول من شخص طيب إلى ذئب بشري، فتك بجسدها دون مراعاة لبراءتها. وبينما كان “البيدوفيل” يقضي وطره من ضحيته، بكل “يسر”، ظنا منه أن اختيار توقيت ومكان ممارسة شذوذه عملية موفقة وبالتالي لن يكتشف أمره، تفاجأ بمحاصرته من قبل أحد سكان الحي الذي ضبطه في وضع مخل بالحياء وهو يمارس الجنس على طفلة تحت سلالم إحدى العمارات السكنية، ويعبث بجسدها الغض، وهو المنظر الذي صدم أحد الشهود الذي لم يتردد في معاتبة الشيخ وطلب النجدة لمحاصرته، وهو ما جعل سكان الحي يهرعون على وجه السرعة خاصة أنه ضبط متلبسا.
محمد بها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى